جمعية وهران في مهمة تعطيل “السيارتي “

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتنقل جمعية وهران ظهيرة السبت لمواجهة شباب تموشنت و ذلك في إطار الجولة 29 من بطولة الثاني هواة عن مجموعتها وسط غرب ،مواجهة يسعى من خلالها أشبال حاج مرين العودة بنتيجة إيجابية ستضمن بقاءهم ضمن حظيرة الرابطة الثانية مبكرا بينما ستكون السيارتي مجبرة على الانتصار و انتظار تعثر شريكها في الصدارة مولودية البيض المتنقل إلى بن عكنون ، هذا و سيدير هذه المقابلة ثلاثي التحكيم المكون من سلطاني ، عصمان و مشيد .

آخر حصة الجمعة و الجميع جاهز

خاض رفقاء بلاحة مساء الجمعة آخر مران لهم بملعب الحبيب بوعقل و عرفت الحصة التدريبية  حضور جل اللاعبين حيث يكون المدرب حاج مرين قد أعلن من خلالها عن قائمة 18 المعنية بمواجهة شباب تيموشنت و التي ستدخلها جمعية وهران بتعداد شبه مكتمل بعد عودة أوكيل و بن قابلية إلى أجواء المنافسة باستثناء غياب المدافع بودوح الذي انتهى موسمه بسبب عملية جراحية مستعجلة على مستوى الزائدة الدودية  .

منحة بن عكنون في الجيب

أقدمت إدارة جمعية وهران على تسديد  علاوة  الفوز المسجل أمام نجم بن عكنون للاعبيها دون ذكر قيمتها و ذلك لتشجيعهم لمواصلة النتائج الإيجابية وإنقاذ الفريق من السقوط الذي بات على مرمى من حجر لاسيما و أن “لازمو” سيستقبل صفاء الخميس خلال آخر جولة من البطولة .

كما وعدت إدارة باغور مروان عناصرها بمنحة مغرية في حالة تمكنوا  الرجوع بتعادل أو فوز من تيموشنت .

الأقدام في تيموشنت و الأذن في بن عكنون و الخميس

سيحتضن ملعب مبارك بوسيف داربي الغرب الجامع بين شباب تيموشنت و جمعية وهران إلا أن هذه المواجهة لن تكون كافية لتحديد مصير الفريقين المتنافسين  اللذان ستظل حظوظهما مرهونة بمواجهتين آخرتين الأولى متعلقة بمولودية البيض ضد المستضيف نجم بن عكنون و التي يأمل فيها التموشنتية تعثر المتصدر.

أما أسرة “لازمو” ستترقب بشغف كبير لقاء “السكاف” بضيفه إتحاد حجوط حيث أن نتيجة هاتين المبارتين قد تحسم مسألة الصعود و النزول بنسبة كبيرة ضمن رابطة الثاني هواة مجموعة وسط غرب قبل نهاية الموسم بأسبوع واحد   .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,