وداد تلمسان يستأنف التحضيرات لمباراة شلغوم العيد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة بهدفين دون مقابل أمام إتحاد العاصمة، عاد الصبيحة عناصر التشكيلة التلمسانية لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت بالعقيد لطفي وهذا تحضيرا لمباراة الجولة الثلاثين من الرابطة المحترفة الأولى التي ستجمعهم السبت المقبل بالضيف هلال شلغوم العيد فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الرابعة.

الوداد مطالبا بالفوز وإزالة كل الشكوك

مهمة وداد تلمسان خلال مباراة السبت المقبل ستكون تحقيق الفوز من أجل إزالة كل الشكوك خاصة وأن المنافس المقبل هلال شلغوم العيد يبقى ضمن الفرق المهددة بالسقوط ولم يضمن بقاءه بعد على الرغم من فوزه في الجولة الماضية بملعبه أمام نجم مقرة بهدفين دون مقابل، وهو ما سيجعل الزيانيين مطالبين بتقديم مستوى فني مقبول خاصة وأنهم سيلعبون دون ضغط أو حسابات بعد ترسيم سقوطهم الرسمي إلى القسم الثاني عكس المنافس الذي سيكون تحت ضغط النتيجة وفقط.

المهمة تبقى صعبة لكن

صحيح أن مهمة وداد تلمسان خلال مباراة السبت المقبل تبقى صعبة للغاية بالنظر لأهمية النقاط الثلاثة خاصة للمنافس هلال شلغوم العيد الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد وبالتالي تفادي الدخول في الحسابات المعقدة بما أنه لم يضمن بقاءه بعد، لكن الوداد يبقى مطالبا بلعب اللقاء عاديا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بملعبه.

المنافس لم يضمن بقاءه بعد

وما يزيد من أهمية مباراة الجولة المقبلة، هو أن منافس وداد تلمسان ليوم السبت هلال شلغوم العيد لم يضمن بقاءه بعد في ظل المرتبة التي يحتلها بعد مرور تسعة وعشرين جولة كاملة وفارق النقاط الذي يفصله عن بقية المنافسين الذين يصارعون من أجل البقاء وهو ما سيجعل المباراة هامة ومصيرية له في حسابات البقاء عكس الوداد الذي سيلعب دون ضغط.

آخر فوز للوداد كان أمام أمل الأربعاء في الجولة الـ 26

هذا ويعود آخر فوز حققه وداد تلمسان داخل ملعبه العقيد لطفي إلى مباراة الجولة السادسة والعشرين أمام أمل الأربعاء بهدفين مقابل واحد هو الأول له خلال مرحلة العودة، ما يعني أن الوداد لم يذق طعم الفوز منذ ثلاثة جولات كاملة بعد إنهزامين خارج الديار أمام شبيبة الساورة وإتحاد العاصمة وواحد داخل القواعد أمام إتحاد بسكرة.

والتي جعلت الخط الخلفي للفريق يتلقى إحدى عشر هدفا كاملا، منها ستة أمام الساورة، ثلاثة أمام بسكرة وإثنان أمام إتحاد العاصمة، فيما لم يسجل الهجوم أي هدف في اللقاءات الثلاثة الأخيرة بما أن آخر هدفين وقعهما الهجوم كان أمام أمل الأربعاء في الجولة السادسة والعشرين، وهو ما سيجعله مطالبا بتحقيق الفوز الثاني خلال الإياب والرابع هذا الموسم.‎

تبقى أمامه ستة لقاءات

هذا وتبقى أمام وداد تلمسان ستة لقاءات كاملة قبل إسدال الستار على بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم، منها أربعة داخل ملعب العقيد لطفي أمام هلال شلغوم العيد، جمعية الشلف، شباب بلوزداد ووفاق سطيف في مباراة متأخرة، على أن يتنقل في مناسبتين إلى الخارج لكل من شبيبة القبائل ومولودية وهران.

والهدف يبقى على الأقل مغادرة المرتبة الأخيرة

وعلى الرغم من ترسيم سقوطه الرسمي إلى القسم الثاني، يبقى وداد تلمسان مطالبا بمغادرة المرتبة الأخيرة التي يحتلها في الترتيب العام للبطولة وبالتالي إنهاء الموسم في مرتبة غير المرتبة المتواجد فيها حاليا.

مباراة تطبيقية بين اللاعبين

ستخصص الحصة التدريبية الثانية المبرمجة صبيحة أمس بالعقيد لطفي لإجراء مباراة تطبيقية بين اللاعبين، والتي ستكون فرصة أمام الطاقم الفني من أجل إختيار العناصر التي سيعتمد عليها خلال مباراة السبت المقبل أمام شلغوم العيد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,