ما بين الرابطات-الصعود سيلعب لآخر جولة و سيڨ الخاسر الأكبر

ما بين الرابطات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أسدل الستار أمسية الأحد عن مباريات الجولة السابعة و العشرون من بطولة القسم الوطني هواة غرب بإجراء داربي وهراني جمع بين مديوني و نصر السانيا بملعب الحبيب بوعقل ،الجولة لم تعرف أي جديد خاصة على مستوى الصدارة التي تبقى ثنائية.

الجميع كان يتوقع حدوث مفاجأة و انفراد الوداد أو الترجي بالصدارة لكن الترتيب بقي على حاله،الوداد فاز بخماسية كاملة ضد شباب الأمير عبد القادر و أكد أشبال بريك على قوتهم داخل و خارج الديار و أمتعوا جمهورهم الحاضر الذي خرج راضيا عنهم،الزوار خيبوا و تراجعوا للمرتبة السابعة برصيد 38 نقطة.

ترجي مستغانم نجا في آخر الدقائق بعد عودته بأصعب فوز من خارج الديار ضد مولودية الحساسنة الذي كان ندا قويا ضد الترجي الذي لا يزال متشبث بالصعود و يأمل في خطف المركز الأول،الحساسنة لا تزال ضمن حسابات البقاء برصيد 36 نقطة.

فريق مديوني حسم الداربي الوهراني ضد جاره نصر السانيا و تفوق عليه بهدفين لهدف،أشبال العوفي انفردوا بالمركز الثالث بينما تراجع النصر للمركز الثامن،فتح تلاغ عاد بفوز من أرزيو ضد الأولمبي بثلاثية لهدف.

الكرمة فاز ضد تيغنيف بهدف نظيف و يحتل المركز الخامس برصيد 39 نقطة ،إتحاد مغنية أكبر المستفيدين حيث ابتعد عن منطقة الخطر و صعد للمركز السادس برصيد 39 نقطة بعد فوزه برباعية على سيدي الشحمي الذي سقط.

إتحاد الرمشي كان صاحب الحظ و حقق المفاجأة بفوزه على إتحاد تلمسان في ملعبه بهدفين لهدف و وسع الفارق بينه و بين شبيبة سيڨ لثلاثة نقاط ،الفريق الرابع الذي سيسقط سيتحدد في آخر جولة حيث لا يزال سيڨ متشبث بالبقاء بعد فوزه خارج الديار ضد أمل مغنية بهدفين لصفر،السقوط قد يلعب بين الحساسنة،الرمشي و سيڨ .

حجازي زكرياء