ما بين الرابطات-الصدارة في المزاد و سيڨ تبحث عن نقاط النجاة

ما بين الرابطات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود عجلة بطولة القسم الوطني هواة غرب للدوران بعد توقف دام أكثر من 15 يوم ،الجولة السابعة و العشرون ستلعب يومي السبت و الأحد و ستعرف مباريات مثيرة ستشد لها أنظار متتبعي البطولة الذين قد يتعرفون على الفريق الذي وضع قدم في القسم الثاني.

أشبال بريك سيصطدمون بخصم عنيد و قوي و قد يخلق صعوبات للوداد المنتشي بفوز ثمين من خارج الديار في الجولة الفارطة ضد سيدي الشحمي.

الجميع يمني النفس بتحقيق الفوز و تعثر الترجي في هذه الجولة،اللاعبون يريدون اقتطاع نصف التأشيرة في هذه الجولة.

بريك حضر لاعبيه لمثل هذه المباريات المثيرة و يريد الفوز لا غير و لا تهمه بقية النتائج،الزوار سيتنقلون لمستغانم و عينهم على المركز الثالث لو يفوزون.

من جانب آخر يطمح الملاحق ترجي مستغانم لخطف الصدارة في حالة العودة بالفوز من الحساسنة ضد المولودية المحلية في مباراة جد معقدة لزملاء ميباركي الذين سيلعبون ضد خصم لم يضمن بعد بقائه و قد يدخل في الحسابات مولودية الحساسنة تحتل المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

أشبال الكردي يطمحون للعودة بالزاد كاملا في مهمة صعبة و معقدة،و يمنون النفس في تعادل الوداد على الأقل ضد سان ريمي و في حالة تعثر أحد الفريقين فإن الصعود سيكون من جانب أحدهما.

بعيدا عن صراع الريادة سيستقبل فريق مديوني ضيفه نصر السانيا في لقاء سيلعبه كل فريق بقوة لضمان المرتبة الثالثة التي يحتلها مديوني الداربي الوهراني سيلعب بملعب الحبيب بوعقل و برمج الأحد بسبب لعب فريق جمعية وهران مباراته يوم السبت.

فريق نصر السانيا لا يريد تضييع المزيد من النقاط و يريد الفوز من خارج الديار،فتح تلاغ بدوره يتربص بالمركز الثالث و ينتظر تعادل الفريقين من أجل خطفه،الفتح سيكون في مهمة سهلة ضد أرزيو الذي سقط رسميا.

إتحاد تلمسان العائد بقوة في الجولات الماضية قفز للمرتبة السابعة برصيد 37 نقطة و في حالة فوزه ضد الرمشي قد يرتقي للمركز الثالث أو الرابع.

و في لقاء آخر سيستضيف فريق إتحاد الكرمة ضيفه مثالية تيغنيف و الفارق بينهما نقطة واحدة فقط في الترتيب،صراع البقاء لا يزال مستمرا رغم تأكد سقوط ثلاثة فرق هي أمل مغنية و أولمبي أرزيو و سيدي الشحمي.

متذيل الترتيب أمل مغنية سيستقبل شبيبة سيڨ،حيث يعول زملاء عسنون على الفوز من خارج الديار ضد خصم سقط و فشل في تحقيق نتائج إيجابية.

إتحاد مغنية سيستضيف الجريح سيدي الشحمي و يعول على الفوز عليه لضمان البقاء بصفة رسمية.

إتحاد الرمشي عقد مهمته لضمان البقاء بعد أن كان بعيدا عن الحسابات لكن في الجولات الأخيرة ضيع العديد من النقاط و منح هدية لا تضيع لفريق شبيبة سيڨ الذي أصبح في أفضل رواق لضمان البقاء خاصة لو ينهزم الرمشي ضد إتحاد تلمسان و يفوز سيڨ ضد أمل مغنية.

جولة الحسم هكذا يراها المتتبعين و يعتقدون أن الصعود سيحسم في مستغانم أو الحساسنة،كما ينتظر الجميع هوية الفريق الرابع الذي سيسقط .

حجازي زكرياء