أولمبي الشلف ـ مولودية وهران-مباراة محلية واعدة

أولمبي الشلف ـ مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب محمد بومزراق مسرحا لمباراة محلية واعدة بداية من الساعة الرابعة مساء ، حيث سيستقبل فريق أولمبي الشلف فريق مولودية وهران وتتطلع التشكيلة الشلفية إلى فرض منطقها و تحقيق الانتصار الذي يسمح لها بإرضاء الأنصار ومواصلة المشوار في الجولات المقبلة في أحسن الأحوال، خاصة أنها ستستفيد من عاملي الملعب والجمهور.

حيث أن الشلفاوة يتواجدون في أحسن أحوالهم وبعد ضمانهم البقاء بصفة رسمية تغير هدفهم وحلمهم الظفر بتأشيرة مشاركة خارجية الموسم القادم ،في حين أن الحمراوة يلعبون من أجل النجاة من السقوط ويرفضون التفريط في نقاط لقاء اليوم ،مما يوحي أن المباراة ستكون شديدة التنافس بين فريقين عريقين.

المولودية لن تتنقل في ثوب الضحية

و لن تكون مهمة الشلف في تخطي عقبة مولودية وهران والظفر بنقاط الفوز بالأمر الهين، لأن المنافس لن يتنقل إلى الشلف في ثوب الضحية، بل بنية تسجيل نتيجة إيجابية، و هو طموح مشروع باعتبار أن تشكيلة المدرب عبد القادر عمراني تتواجد في مرتبة غير مريحة ولا تريد السقوط في الشلف.

ويتوجب على بوسعيد وزملائه أخذ هذه المعطيات بجدية لفرض منطقهم و الإطاحة بالمنافس الذي سيلعب دون شك بطريقة حذرة مع العمل على مباغتة الشلف عندما تتاح له الفرصة .

الشلف دائما تجد صعوبات أمام “الحمراوة “

الأكيد أن رفقاء القائد يوسف زحزوح لن يجدوا أمامهم هذه المرة فريقا سهلا أو في متناولهم بما أن “الحمراوة ”  كثيرا ما أوجدوا العديد من المشاكل لـ”الشــلفاوة” لتبقى النتائج الأخيرة بين الفريقين الدليل الأكبر على ما نقول، حيث كانت غالبية اللقاءات إن لم نقل كلها تنتهي إما بنتيجة التعادل أو بهدف لصفر لفريق على حساب الآخر ودائما الشلف كانت تتفوق بصعوبة في بومزراق ، وهو دليل على صعوبة اللقاءات بين الفريقين و تقارب مستواهما.

الحضور القوي لـ “الجوارح “وحرارة اللاعبين سيجلبان الفوز

أكد محبوا الشلف أن الفوز على “الحمراوة ” لن يكون سهلا على الإطلاق أمسية اليوم لا سيما بعد عودة الفريق الزائر القوية في المدة الأخيرة وكذا مدربهم السابق للشلف عمراني الذي يعرف بيت الشلفاوة جيدا ويمكن أن يخلق صعوبات للشلفاوة أمسية اليوم ،ولكن الشلفاوة لاعبين وأنصارا يرفضون أن يكون فريقهم محطة عبور سهلة للمنافس ويصرون على إبقاء النقاط في ملعب محمد بومزراق .

حضور الأنصار سيرفع حماس اللاعبين

إذا كان الأنصار الأوفياء للأولمبي أكدوا حضورهم مسبقا لمباراة اليوم ، فإن الأنظار ستكون مشدودة لبقية المدرجات وفي حال حضر “الجوارح “بقوة واكتملت تحضيرات الأولترات الشلفية فإن حماس اللاعبين سيزداد لتحقيق نتيجة ايجابية وهو الأهم في كل الموضوع بالنسبة لأولمبي الشلف .

…وسيزيد الضغط على المنافس

سيكون الحضور الجماهيري القوي سندا للشلفاوة وعامل ضغط على المنافس  في آن واحد وعلى الشلفاوة أن يناصروا فريقهم طيلة اللقاء وأن يصبروا على زملاء الهداف عليلي في حال عرفت المباراة تقلبات على مستوى النتيجة مثلما حصل في اللقاءات السابقة أين استطاع زملاء بوسعيد من قلب النتيجة  بفضل حناجر “الجوارح “.

عمراني في مواجهة خاصة جدا وفوغلول سيواجه زملائه السابقين

ستكون مباراة اليوم خاصة جدا بالنسبة لمدرب مولودية وهران عبد القادر عمراني الذي سيواجه فريقه السابق والذي حقق معه نتائج باهرة منها التتويج بكأس الجمهورية سنة 2005 ،حيث أنه سيعود لملعب محمد بومزراق وسيلتقي الجوارح الذين سيستقبلونه أحسن استقبال ،ومن جهة أخرى فإن مدافع الشلف سفيان فوغلول سيواجه زملائه السابقون بعدما لعب الموسم الماضي في مولودية وهران .

الوالي يقيم حفل استقبال على شرف اللاعبين

أقدم والي ولاية الشلف السيد لخضر سداس على إقامة حفل بمقر الولاية على شرف اللاعبين ،المدربين والأطقم الفنية ،حيث أنه حفز اللاعبين كثيرا وشكرهم على كل ما بذلوه في اللقاءات السابقة ووعدهم بالوقوف معهم ماديا ومعنويا .

 عبادة وفتوحي يغيبان بداعي العقوبة و دحامني للإصابة

ستعرف مواجهة اليوم غياب ثلاث ركائز أساسية من جانب الشلفاوة في صورة الثنائي عبادة وفتوحي اللذان خرجا بالبطاقة الحمراء خلال المباراة السابقة أمام سريع غليزان وعوقبا بمبارتين ،في حين أن صانع الألعاب دحامني لا يزال مصاب وسيغيب أيضا ،وهي غيابات مؤثرة للشلفاوة في لقاء اليوم .

اللاعبون يحلمون بالمشاركة العربية

وبعد تحقيق لنتائج باهرة خلال الجولات السابقة وتسلق جدول الترتيب والقفز للمرتبة السادسة المؤهلة لمشاركة عربية الموسم القادم ،حيث أن اللاعبون يريدون المواصلة بنفس الكيفية لتحقيق الهدف وحلم المشاركة في منافسة خارجية والبداية بلقاء.

بوكواسة لإدارة الداربي

عينت لجنة التحكيم الحكم بوكواسة لإدارة مباراة اليوم ما بين أولمبي الشلف وضيفه مولودية وهران وسيساعده في مهامه كل من سليماني ورواق والحكم الرابع بلهاشمي .

بوسعيد :” محفزون لإبقاء النقاط الثلاث في بومزراق وإسعاد الجوارح “

صرح لنا متوسط ميدان فريق أولمبي الشلف عبد القادر بوسعيد أن لقاء اليوم أمام مولودية وهران حضرنا له بكل جدية بغية مواصلة تحقيق الانتصارات ،المباراة لن تكون سهلة أمام فريق غني عن كل تعريف وسيأتي للشلف بغية العودة بنتيجة إيجابية ولكننا لن نخيب ظن الجوارح وسنفوز ونهدي النقاط الثلاث للجوارح .

م.ب

المفردات الأساسية: ,