وداد تلمسان يتلقى الخسارة العشرين هذا الموسم

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلقى وداد تلمسان هزيمة جديدة بمناسبة إستقباله فوق أرضية ملعب العقيد لطفي لضيفه فريق إتحاد بسكرة برسم الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى عقب خسارته بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة كان مطالبا فيها بتدارك الخسارة الماضية التي مني بها أمام شبيبة الساورة بسداسية كاملة لكنه تلقى الهزيمة التي أبقته في المركز الثامن عشر والأخير برصيد ثلاثة عشر نقطة كاملة.

تلقى هدفين في المرحلة الأولى وهدف في الشوط الثاني

وبالعودة لمجريات مباراة وداد تلمسان أمام ضيفه إتحاد بسكرة، فقد إنتهت المرحلة الأولى منها بتأخر أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل، الأول كان في الدقيقة الـ 4 عن طريق المدافع خوالد نصر الدين والثاني عن طريق المهاجم مختار هشام في الدقيقة 25 وهي نتيجة الشوط الأول، على أن تلقى هدف ثالث في المرحلة الثانية عن طريق المهاجم هشام مختار في الدقيقة الـ 80.

المباراة إنطلقت متأخرة بـ 15 دقيقة بسبب الضباب

مباراة الجولة الثامنة والعشرين بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد بسكرة إنطلقت متأخرة بخمسة عشر دقيقة كاملة بسبب الضباب الكثيف والذي صعب من مأمورية الرؤيا لكن ورغم ذلك المواجهة لعبت إلى نهايتها.

وتوقفت لبعض الدقائق قبل أن تستأنف

وبما أن الضباب كان كثيف وصعب من مأمورية الرؤيا فقد توقف مباراة وداد تلمسان أمام ضيفه إتحاد بسكرة لبعض الدقائق حينها كانت النتيجة هدف دون مقابل قبل أن تستأنف من جديد بعد أن تحسنت الرؤيا.

الخسارة الثامنة داخل الديار والعشرين هذا الموسم

وتبقى الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أمام ضيفه إتحاد بسكرة هي الثامنة داخل ملعب العقيد لطفي بعد الإنهزامات المسجلة من قبل أمام شباب قسنطينة، أولمبي المدية، شبيبة الساورة، إتحاد العاصمة، شبيبة القبائل، مولودية الجزائر، نادي بارادو، والعشرين في المجموع هذا الموسم بعد الإنهزامات الإثنا عشر المسجلة خارج القواعد أمام سريع غليزان، مولودية الجزائر، نادي بارادو، وفاق سطيف، هلال شلغوم العيد، جمعية الشلف، شباب بلوزداد، نجم مقرة، شباب قسنطينة، أولمبي المدية، نصر حسين داي وشبيبة الساورة.

الدفاع يتلقى الهدف الـ 53

وبخسارته بثلاثة أهداف دون مقابل أمام إتحاد بسكرة، يكون بذلك الخط الخلفي لوداد تلمسان قد تلقى الهدف الثالث والخمسين في مجموع اللقاءات السابعة والعشرين التي خاضها في بطولة هذا الموسم، منها واحد وعشرين داخل الديار وإثنان وثلاثين خارج القواعد، وهو ما جعله أضعف خط دفاع في البطولة.

تغيير واحد على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان تغييرا واحدا على مستوى التشكيلة الأساسية بمناسبة لقاء إتحاد بسكرة مقارنة بما كان عليه الحال خلال مباراة الجولة الماضية أمام شبيبة الساورة، وهذا بالإعتماد على الحارس سعيدي عبد الوهاب مكان زميله بوشعور محمد الغائب.

الحارس سعيدي لثالث مرة أساسي هذا الموسم بعد إثنا عشر جولة

بصم الحارس سعيدي عبد الوهاب على ثالث مشاركة أساسية له هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بمناسبة لقاء إتحاد بسكرة، والذي جاء بعد إثنا عشر جولة كاملة، بعد أن كانت الأولى أمام هلال شلغوم العيد في الجولة الثالثة عشر والثانية أمام شبيبة القبائل في الجولة الرابعة عشر.

مرابط يعود إلى قائمة الـ 18 بعد تسعة لقاءات وأول إستدعاء للمهاجم برويقات

سجل الحارس مرابط بومدين عودته إلى قائمة الـ 18 بمناسبة لقاء إتحاد بسكرة، وهذا بعد تسعة جولات كاملة، بما أن آخر إستدعاء له يعود إلى مباراة الجولة السابعة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب أمام شباب بلوزداد، فيما تلقى المهاجم برويقات يحي أول إستدعاء له ضمن قائمة الـ 18 هذا الموسم.

رديف الوداد يتعادل بهدف أمام رديف بسكرة ويبقى بدون فوز للمباراة التاسعة تواليا

إنتهت مباراة الإفتتاح بين رديف وداد تلمسان وضيفه رديف إتحاد بسكرة بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، وهو ما جعله يبقى دون فوز للمباراة التاسعة على التوالي، بما أن آخر إنتصار حققه رديف الوداد يعود إلى مباراة الجولة التاسعة عشر أمام رديف سريع غليزان بهدف دون مقابل.

جمال. ع

المفردات الأساسية: