مولودية سعيدة-مواصلة التحضير و المراهنة على تحقيق فوز معنوي

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حسب متابعة جريدة 90 دقيقة لأجواء التحضيرات منذ حصة الاستئناف التي برمجها الطاقم الفني بقيادة المدرب العربي مرسلي مطلع الأسبوع الجاري التي شهدت عودة كامل التعداد حتى المصابين  و اعتماد المدير الفني على عناصر الخبرة في أخر الجولات بعدما كان التركيز على الفئات  الشابة ثم أعادت بعض الركائز شيئا فشيئا أخرها بإعادة الثلاثي جل التشكيل الأساسي من عناصر الخبرة و الذين يواصلون  تحضيرا لمباراة رائد القبة يوم الأربعاء القادم.

مرسلي مطمئن و متفائل بتحقيق الفوز

أبدى المدرب العربي مرسلي خلال الحصة الماضية اطمئنانه بعد الجاهزية التامة التي لمسها في تحضيرات عناصره خصوصا بعد عودة المصابين في صورة مساك الناصر و مولود عزيز إضافة إلى قداري رضوان فضلا عن اللاعب قوميدي  الذي تم تغييره اضطراريا في مواجهة بن عكنون و عودة كروشي صمام الأمان.

و المهاجم المتألق حزاب بلقندوز إضافة إلى الحارس فرحي يوسف  الذي تدرب مع المجموعة و شارك كأساسي في أخر جولتين بحيث أبدى الكل جاهزية تامة سعى من خلالها المدرب و طاقمه الفني  لتحفيز عناصره على الجدية في المواجهة المقبلة لحصد النقاط الثلاث و تحسين الترتيب العام للفريق.

برمجة مباريات تطبيقية و تدريبات في القاعة الرياضية  كان لها أثر إيجابي

طبق الطاقم الفني حصص تقنية و حصص بدنية يختمها بعد كل حصة بمباراة تطبيقية بين العناصر التي شهدت تحسنا تاما خصوصا من قبل العائدين من الإصابة و العائدين بقوة من عناصر الخبرة في صورة حميدي و قادوس و بن ويس.

أيضا تشهد تألق البعض الأخر الذي يعول عليه في صورة متوسط الميدان الهجومي  حزاب و ثلاثي الدفاع مباركي  بواب و بوعنان  إضافة إلى صمام الأمان  الحارس بن دولة  و سراوي و البقية ولكثرت الخيارات أبدى المدرب اطمئنانه التام بعناصره و أكد على جاهزيتهم بحسم نتيجة المباراة و العودة إلى سكة  الانتصارات.

المفردات الأساسية: