جمعية وهران-الإدارة في ضيافة الوالي و الأمور تنفرج 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مثلما سبق و أن تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة استقبل والي وهران يوم الخميس الماضي بمقر الإقامة الرسمية للولاية إدارة جمعية وهران على رأسها رئيس النادي الهاوي باغور مروان و بحضور مدير الشبيبة و الرياضة.

حيث قام المسؤول الأول عن الولاية بتكريم الفئات السنية للمدرسة الحائزين على دورة “راديوز فوت” الكروية بعدما أبانوا  على إمكانيات كبيرة خلال الدورة وضعتهم محل إشادة من طرف الجميع  خاصة اللاعب المتميز أو لؤلؤة الجمعية عويمر محمد الذي تنبأ له الجميع بمستقبل زاهر لو يتلقى الرعاية و الدعم  من مسؤولي النادي الذين بدورهم أوصلوا انشغالاتهم لسعيد سعيود.

و لعل أبرز نقطة تطرق لها مسيري ” لازمو ” هي ديون لجنة فض النزاعات التي باتت تشكل عائقا للفريق قبل بداية كل موسم .

من جهته تعهد الرجل الأول عن الباهية وهران التكفل بهذه القضية مثلما وعد الفريق بإعانة مالية ستدخل خزينة النادي مباشرة بعد أيام عيد الفطر المبارك.

و هو ما أثلج صدر إدارة جمعية التي ختمت اللقاء بتكريم والي وهران عرفانا بالمجهودات المبذولة من طرفه  في التحضير لألعاب البحر الأبيض المتوسط مثلما أكدت جاهزيتها و استعدادها للمساهمة في الترويج للعرس الأولمبي المقرر انطلاقته شهر جوان القادم .

و من جانب أخر في إطار مواصلة التحضيرات للجولة القادمة نظم الطاقم الفني مباراة تطبيقية بين فريق الأكابر و الرديف و الذي إنتهت بفوز الأكابر بواقع خمسة أهداف مقابل إثنين .

المفردات الأساسية: