وداد تلمسان-الوداد يتكبد خسارة قاسية ويتلقى الإنهزام التاسع عشر

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تكبد وداد تلمسان خسارة ثقيلة وقاسية في تنقله إلى بشار لملاقاة شبيبة الساورة سهرة أول أمس في إطار الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى بعد خسارته بستة أهداف دون مقابل، في مهمة كانت تبدوا مستحيلة ومنذ البداية بالنظر لقوة المنافس داخل ملعبه من جهة ووضعية كل فريق في الترتيب العام للبطولة من جهة أخرى.

حيث أنهى الوداد المرحلة الأولى منهزما بثلاثة أهداف دون رد بداية من الدقيقة 4 عن طريق بلطرش قبل أن يضيف سعادي الثاني في الدقيقة 23 ثم بوزياني الثالث في الدقيقة 39، على أن تلقى ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني عن طريق لحمري في الدقيقة 67 وحميدي هدفين في الدقيقة 75 و85 كانت كافية لإلحاق هزيمة تاريخية بالوداد والتي جعلته يحافظ على المرتبة الثامنة عشر والأخيرة برصيد ثلاثة عشر نقطة.

الخسارة الثانية عشر خارج الديار

وتعد الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أول أمس أمام شبيبة الساورة هي الثانية عشر خارج الديار هذا الموسم بعد غليزان، مولودية الجزائر، بارادو، سطيف، شلغوم العيد، الشلف، بلوزداد، مقرة، قسنطينة، المدية، حسين داي وأخيرا الساورة.

والتاسعة عشر في المجموع

كما أن الخسارة التي تلقاها الزيانيون أمام الساورة هي التاسعة عشر هذا الموسم، بعد الإنهزامات السبعة التي مني بها الوداد داخل ملعب العقيد لطفي أمام قسنطينة، المدية، الساورة، إتحاد العاصمة، القبائل، مولودية الجزائر، و بارادو.

الدفاع يتلقى الهدف الـ 50 هذا الموسم

وبسقوطه بنتيجة ستة أهداف دون مقابل، يكون الخط الخلفي لوداد تلمسان قد تلقى الهدف الخمسين في مجموع اللقاءات التي خاضها في بطولة هذا الموسم وهو ما جعله أضعف خط دفاع في البطولة.

أكبر خسارة هذا الموسم

بإنهزامه أمام شبيبة الساورة بسداسية كاملة دون مقابل، يكون فريق أبناء عاصمة الزيانيين قد تلقى أكبر خسارة له هذا الموسم، بعد أن كان قد إنهزم من قبل بخمسة أهداف دون مقابل أمام شباب قسنطينة، وقبلها بأربعة أهداف دون رد أمام جمعية الشلف ومن قبل أمام إتحاد العاصمة بثلاثة أهداف نظيفة.

تغييرين على مستوى التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان تغييرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أول أمس أمام شبيبة الساورة مقارنة بما كان عليه الحال خلال مباراة الجولة الماضية أمام أمل الأربعاء وهذا بإشراك بكار وبلعباس مكان بحراوي و بلمخطار.

وثلاثة تغييرات على قائمة الـ 18

حملت قائمة الـ 18 التي إستدعاها مدرب وداد تلمسان والمعنية بمواجهة أول أمس أمام شبيبة الساورة إحداث ثلاثة تغييرات كاملة مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام أمل الأربعاء وهذا بتوجيه الدعوة للمدافع بكار من الرديف، عمورة، وطالبي مكان بحراوي، سحنون المصاب و غمادي.

أول إستدعاء للمدافع بكار وأول مشاركة أساسية

سجل مدافع الفريق الرديف بكار أول ظهور له هذا الموسم مع الفريق الأول بعد أن تواجد ضمن قائمة الـ 18 التي كانت معنية بلقاء أول أمس أمام شبيبة الساورة، كما سجل أول مشاركة أساسية له مع الأكابر.

عمورة يعود بعد لقاءين وطالبي بعد لقاء

عاد المهاجم عمورة أيمن إلى قائمة الـ 18 بمناسبة لقاء أول أمس أمام الساورة بعد غيابه عن مباراتي حسين داي وأمل الأربعاء، بما أن آخر تواجد له ضمن القائمة يعود إلى مباراة الجولة الثالثة والعشرين أمام أولمبي المدية حينها دخل كأساسي، كما عاد المهاجم طالبي إلياس إلى القائمة بعد أن غاب عن مباراة الجولة الماضية أمام أمل الأربعاء بسبب تواجده في تربص المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

رديف الوداد يسقط بسداسية

وبدوره تلقى رديف وداد تلمسان خسارة ثقيلة أمام مضيفه رديف شبيبة الساورة بعد إنهزامه بستة أهداف دون مقابل في المباراة التي لعبت أول أمس على الساعة الثالثة بملعب 20 أوت 55 ببشار، ليبقى بذلك دون فوز للمباراة الثامنة على التوالي، بما أن آخر إنتصار حققه الرديف يعود إلى مباراة الجولة التاسعة عشر أمام رديف سريع غليزان بهدف.

جمال. ع

المفردات الأساسية: