أولمبي الشلف يؤكد عودته القوية ويهدف لضمان مشاركة عربية

aso 3
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت التشكيلة الشلفية من العودة بفوز أمس من ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو  على حساب الفريق المحلي شبيبة القبائل  ،حيث أنها حققت فوزا في غاية الأهمية بعد الفوز المحقق في الجولة الماضية على هلال شلغوم العيد .

فإن التشكيلة تحررت فعلا وقدمت مباراة جميلة خاصة من حيث الإرادة على أرضية الميدان ، وأقنعت بذلك أنصارها الذين كانوا متخوفين من لقاء القبائل  بسبب  قوة الفريق المحلي داخل دياره.

وبعد هذا الفوز أضحى الشلفاوة يؤمنون أكثر بإمكانية اللعب من أجل احتلال إحدى المراتب الستة الأولى ولما لا اقتطاع تأشيرة المشاركة العربية  .

عليلي يمنح الشلفاوة أغلى انتصار

تمكن المهاجم مصطفى عليلي من تسجل هدف فوز الشلفاوة الذي كان عن طريق ركلة جزاء بعدما عرقل المهاجم عليان داخل منطقة العمليات والحكم لم يتوانى في الإعلان عن ركلة جزاء تولى في تنفيذها المهاجم عليلي بروعة مانحا الشلفاوة نقاط الفوز .

عليلي يسجل هدفه الثامن في البطولة

يعتبر صانع الألعاب مصطفى عليلي هداف الفريق بثمانية أهداف بعدما تمكن من تسجيل هدفه الثامن في لقاء سهرة أول أمس والذي منح الشلفاوة نقاط المباراة .

الانتصار الرابع للشلفاوة خارج الديار في مرحلة العودة

عادت التشكيلة بقوة خلال مرحلة العودة وحققت نتائج لم يكن يتوقعها أشد المتفائلين ،حيث أن الشلفاوة بفوزهم سهرة أول أمس أمام شبيبة القبائل وهي الرابعة للنادي خارج الديار منذ بداية مرحلة العودة بعد العودة بفوز من المدية ،النصرية ،و مولودية العاصمة .

الرديف ينهزم بخماسية نظيفة

انهزم رديف الشلفاوة بخماسية كاملة أمام شبيبة القبائل ،حيث أن الشوط الأول انتهى بفوز أبناء الصومام بهدفين مقابل صفر ،في حين أن الشوط الثاني انهار كلية الشلفاوة واستقبلوا خماسية هي الثانية للفريق هذا الموسم بعد خسارة اتحاد العاصمة بنفس النتيجة .

تراجع رهيب للرديف في اللقاءات الأخيرة

وعكس فريق الأكابر الذي انتفض في اللقاءات الأخيرة ولم ينهزم طيلة ستة جولات متتالية ،فإن رديف الشلفاوة انهار تماما في الجولات الأربعة الأخيرة والتي انهزم فيها كلها وبنتائج ثقيلة جدا وهو التراجع الذي لم يفهمه البعض رغم وجود العديد من الشبان المميزين .

التشكيلة قضت الليلة بفندق ” تاغزوت “

تنقل الوفد الشلفي أمسية الجمعة متوجها لمدينة تيزي وزو ،أين أفطر هناك وقد حجزت الإدارة في فندق ” تاغزوت ” المتواجد في وسط المدينة وأقامت ليلة المباراة فيه .

زاوي برمج حصة تدريبية في السهرة

برمج المدرب سمير زاوي ليلة المباراة حصة تدريبية استرخائية بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو وجرت الحصة على الساعة العاشرة والنصف من ليلة سهرة أول أمس خصصها المدرب للاسترخاء وكذا لوضع آخر الروتوشات على التشكيلة التي تدخل المباراة .

استدعاء 20 لاعبا

استدعى الطاقم الفني 20 لاعبا الذين تنقلوا إلى مدينة تيزي وزو لملاقاة فريق شبيبة القبائل ،حيث أن الطاقم الفني سيحذف لاعبين اثنين من قائمة 18 لاعبا المعنيين بالمباراة .

دحامني ،عراب ،محرزي و حدوش يغيبون

لم يتنقل الرباعي المصاب مع الوفد لمدينة الصومام وهم عراب ،محرزي ، دحامني وحدوش الذين يعانون من إصابات مختلفة منعتهم من التواجد مع الفريق ،حيث أن دحامني غاب بسبب بعض الإزعاجات والمدرب فضل إراحته ،فيما لم يتعافى الثلاثي الأخر ويبقون بعيدون عن الفريق .

بن قرينة يستنفذ العقوبة ويعود

استدعى المدرب الشلفي سمير زاوي الجناح الطائر حسان بن قرينة للمشاركة في لقاء سهرة أمس أمام شبيبة القبائل ،حيث أن بن قرينة استنفذ العقوبة التي كانت مسلطة عليه بعد خروجه بالبطاقة الحمراء خلال مباراة الأربعاء وعوقب بثلاثة لقاءات ،وبعد استنفاذه استنجد به المدرب نظرا للإمكانات الكبيرة التي يزخر بها .

م.ب

 

المفردات الأساسية: