مولودية سعيدة 5 – شباب جيل عين الدفلى 0-أول فوز في الإياب داخل الديار بنتيجة ثقيلة

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بداية اللقاء في وقته المحدد بين فريق مولودية سعيدة و ضيفه فريق عين الدفلى حيث دخل أشبال المدرب مرسلي العربي دون مقدمات باحثين عن هدف السبق حيث ضيعت الصادة جملة من الفرص أبرزها عبر راسية حزاب بلقندوز الذي ظهر بشكل لافت بمراوغاته و تمريراته البينية لكن أهدروا العديد من الفرص السانحة للتسجيل مما جعلوا الفريق الضيف يخرج من منطقته و يفصح عن نواياه الهجومية.

شرياف يضيع فرصة التقدم على عين الدفلى

قام الفريق الضيف بمحاولة خطيرة جدا عبر اللاعب الشاب شرياف الذي انطلق من منتصف الملعب و راوغ المدافع بواب بطريقة فنية رائعة ثم دخل منطقة العمليات و سدد كرة قوية تصدى لها الحارس فرحي ببراعة منقذا مرماه من هدف محقق.

كرة قادوس تصطدم بالقائم

استمرت محاولات فريق مولودية سعيدة عبر الجهتين اليمنى و اليسرى خصوصا من الظهير الأيمن قادوس احمد الذي يقدم مساندة مستمرة للقاطرة الأمامية بحيث أن قادوس معروف بلعبه المتقدم و تمريراته الحاسمة حيث وزع كرة على المقاس داخل منطقة العمليات الكرة الخطيرة التي لم يلمسها احد و ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس محمدي الذي وقف متفرجا على كرة قادوس الأخطر لحد الساعة في المواجهة.

لعب سلبي من الجانبين

بعد محاولة قادوس تركز اللعب في وسط الميدان منذرا بلعب سلبي من الجانبين، حيث تعددت الأخطاء و استعمال الخشونة و التدخلات العنيفة من الجانبين أسفرت عن العديد من الضربات الحرة و بعض التوتر بين اللاعبين حيث نشب شجار و تدافع بين عناصر الفريقين انذر بعدها كل من حزاب و قلب دفاع فريق عين الدفلى.

بواب يفتتح مجال التسجيل للصادة

بعد سلسلة من اللعب السلبي تحصل فريق مولودية سعيدة على ركنية نفذها قادوس احمد ترصدها المدافع بواب حميد و اسكنها شباك الحارس محمدي معلنا تقدم فريق مولودية سعيدة الذي يحتاج لنقاط المباراة قصد ترسيم هدف البقاء وافتتح المدافع الصلب بواب حميد مجال التسجيل للصادة قبل نهاية الشوط الأول بلحظات.

حميدي يضيف الثاني و الثالث  بعد عمل جماعي

في الشوط الثاني دخل أشبال المدرب مرسلي العربي بنفس مغاير بغية تعميق الفارق لإنهاء المباراة في المرحلة متقدمة من الشوط الثاني وكان لهم ما أرادوا عبر ثنائية هداف التاريخي للفريق حميدي الشيخ الذي بصم على هدفين في اقل من خمسة دقائق عبر عمل جماعي في كل من الهدف الثاني و الثالث له أنهاهما حميدي الشيخ في مرمى الحارس محمدي الذي انهار تماما أمام المد الهجومي للصادة.

براهيمي يضيف الرابع و انهيار للفريق الضيف

واصل عناصر فريق مولودية سعيدة الضغط على مرمى الحارس محمدي عبر الجناح الطائر براهيمي الذي أصر على التهديف وكان له ما أراد بعد عمل فردي خالص توغل من خلاله في دفاعات الخصوم ثم سدد كرة أرضية زاحفة مخادعة سكنت شباك الحارس محمدي مرة  رابعة في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

مساك يعمق الفارق إلى خمسة أهداف

أجرى المدرب العربي مرسلي بعض التغيرات في القاطرة الأمامية بإخراج المهاجم المخضرم حميدي الشيخ و إشراك المهاجم مساك الناصر الذي آبى إلا أن يظهر و يدون اسمه في قائمة هدافي المباراة حيث ضيع فرصة سانحة للتسجيل بعد تمريرة عواد الميليمترية لكن راسية مساك لم تجد ضالتها في الشباك الفارغة، بعدها اللاعب بوخاري بتقديم تمريرة على طبق للاعب مساك الناصر الذي وجد نفسه منفردا و سجل الهدف الخامس للصادة مرسما الفوز الأول للصادة داخل الديار و منهيا آمال فريق عين الدفلى.

ب. عبدو