مشعل سيدي الشحمي 0-2 وداد مستغانم-الوداد يحقق الأهم و يقترب من الصعود

وداد مستغانم-
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حققت عناصر فريق وداد مستغانم الأهم لدى تنقلها لملعب سيدي الشحمي لمواجهة المشعل المحلي،أشبال بريك عرفوا كيف يسيروا اللقاء لصالحهم وتمكنوا من تدعيم رصيدهم من النقاط في لقاء جرى في أجواء مشحونة.

زملاء فلاحي حققوا الأهم و أنهوا المرحلة الأولى لصالحهم عن طريق ضربة جزاء يحبها فلاحي مانحا التقدم لفريقه،المرحلة الأولى توقفت لفترة طويلة بعد إعلان الحكم لضربة جزاء للوداد،حارس الوداد عزايرية تألق في الشوط الأول وحرم الشحماوة من التعديل.

الشوط الثاني دخله لاعبو الوداد بقوة و سيطروا على كامل مجرياته و ضيع مرسلي و فلاحي تسجيل الهدف الثاني الذي جاء قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء عن طريق إيمانيون الذي سجل هدف بتسديدة قوية لم يقدر حارس سيدي الشحمي على صدها وسط فرحة كبيرة لأنصار وداد مستغانم الذين صنعوا أجواء أكثر من رائعة و إحتفلوا مطولا.

بقية الدقائق سيرها الوداد بذكاء و دفع بريك باللاعب قادري مع الاعتماد على الهجمات المعاكسة ،المباراة إنتهت بتفوق مستحق للوداد الذي خطة خطوة عملاقة من أجل الصعود في انتظار لعب اللقاءات الأربع الأخيرة من البطولة.

أعمال شغب ما بين شوطي لقاء سيدي الشحمي ضد وداد مستغانم

إختلط الحابل بالنابل مباشرة بعد إعلان الحكم زرهوني لنهاية المرحلة الأولى حيث تبادل أنصار الفريقين الرشق و هو ما تسبب في إصابة العديد من المناصرين من أنصار الفريقين وهو ما إستدعى رجال الحماية المدنية للتدخل و قدموا الإسعافات الأولية للمناصرين الذين كانت وجوههم ملطخة بالدماء،العنف أجبر رجال الأمن على التدخل و تم التفريق بين الأنصار .

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,