القسم الثاني هواة وسط غرب:الجولة 27-الريادة ثنائية ، فرق تضمن بقاءها و المكرة تسقط رسميا

القسم الثاني هواة وسط غرب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كان الموعد زوال السبت مع مباريات الجولة السابعة و العشرون من بطولة الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب و التي أسفرت عن نتائج متفاوتة بين الفرق المتنافسة أبرزها سقوط رائد البطولة مولودية البيض بملعب قايد أحمد بتيارت أمام الشبيبة المحلية بهدف لصفر من توقيع اللاعب حماني نتيجة سمحت ” للزرقا “بضمان بقاءها ضمن حظيرة الثاني هواة.

و هي الفرصة التي استغلها الملاحق شباب تيموشنت المتغلب بدوره و بنفس النتيجة على وداد بوفاريك ، للإشارة هدف “السيارتي” جاء عن طريق ضربة جزاء سجلها عابد عباسي فيما ضيع اللاعب تيزة ركلة الجزاء الثانية مفوتا فرصة تعميق الفارق.

ليتقاسم الناديان ( مولودية البيض ،شباب تيموشنت ) الصدارة برصيد 59 نقطة لكل منهما بعد أسبوع واحد فقط من فك الشراكة بينهما .

من جهته  فاز مستقبل واد سلي على رائد القبة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لتنتهي أحلام رفقاء يحي شريف في لعب الصعود ، بينما ضمن واد سلي بقاءه لشكل رسمي شأنه شأن إتحاد الحراش المتفوق  على غالي معسكر بهدف يتيم ،معقدا من وضعية الغالية التي تراجعت  خلال مرحلة الإياب بعدما أنهت  النصف الأول من البطولة في الصف الرابع ليتوجب عليها التدارك سريعا بداية من الجولة القادمة تفاديا لأي سيناريو سيء .

و في سياق متصل انتصر شباب عين وسارة بملعبه  على جمعية وهران  بهدف لصفر إلا أن ذلك يبقى غير كاف بالنسبة لأبناء الجلفة الذين يتطلب عليهم  الظفر بباقي اللقاءات لضمان بقاءهم  نظرا لتأخرهم في الترتيب العام باحتلالهم المركز 14 ب 31 نقطة ، خلف إتحاد حجوط المتعثر خارج الديار أمام نجم بن عكنون بثنائية نظيفة ، ليدخل منطقة الخطر و يصبح رابع الساقطين إلى القسم الثالث هواة الذي سينشط فيه الموسم المقبل.

و بصفة رسمية إتحاد بلعباس عقب خسارة شبانه بمليانة ضد صفاء الخميس بهدف مقابل صفر و هي النتيجة التي تنفس بها “السكاف”  الصعداء مبتعدين  عن دائرة الخطر بفارق نقطة واحدة (33نقطة) قبل وداد بوفاريك و إتحاد حجوط .

و في ذات السياق أمطرت مولودية سعيدة شباك جيل عين الدفلى بخماسية نظيفة منعشة حظوظها في البقاء الذي تفضلها عنه نقطة واحدة .

جولة شهدت تسجيل 16 هدفا كما أنها كانت الأفضلية فيها للفرق المستقبلة حيث لم تبصم على أي تعادل أو انتصار خارج الديار في انتظار اتضاح الرؤية جيدا بداية من السبت المقبل موعد إجراء  الجولة 28 و التي ستكون الأخيرة الملعوبة خلال شهر رمضان المبارك  .

نتائج الرابطة الثانية وسط غرب :

شبيبة تيارت  1|0  مولودية البيض.

 شباب تيموشنت  1|0  وداد بوفاريك.

 إتحاد الحراش  1|0  غالي معسكر.

 مستقبل واد سلي  3|1  رائد القبة.

شباب عين وسارة  1|0  جمعية وهران.

 مولودية سعيدة  5|0  جيل عين الدفلى.

صفاء خميس مليانة  1|0  إتحاد بلعباس.

 نجم بن عكنون  2|0  إتحاد حجوط.