أبناء سيدي البشير يعززون حظوظهم في ضمان الصعود

الجيل الصاعد بن داود
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عزز الجيل الصاعد بن داود من حظوظهم في تحقيق الصعود إلى بطولة الدرجة الثالثة بعد أن عاد الفريق بفوز من عين تادلس أمام الغالية المحلية بهدف دون رد اثر ركنية نفذها عباس وكابوس براسية محكمة سكنت شباك حارس المنافس في الدقيقة 67 .

فرحة عارمة عند نهاية المباراة

مباشرة عندما أعلن الحكم الرئيسي الذي أدار المباراة لم يتمالك اللاعبون أنفسهم وعبروا عن فرحتهم حيث تواصلت الفرحة داخل غرف الملابس مدركين جيدا أن هذا الفوز سيعبد لهم الطريق في تحقيق الصعود .

الاستئناف الاثنين زوالا

كما ضرب المدرب الرئيس ناير جلول موعدا مع اللاعبين للعودة إلى التدريبات هذا الاثنين زوالا بداية من الثانية بملعب سيدي البشير في حصة ستخصص للاستئناف ودون شك ستجرى بمعنويات مرتفعة بسبب الصدارة وعودة اللاعبين بكامل النقاط من عين تادلس .

ناير : اللاعبون مشكورون ولا زلنا لم نحسم الصعود

صرح المدرب الرئيس الجيل الصاعد بن داود ناير جلول ليومية 90 دقيقة وقال في هذا الصدد : اشكر اللاعبين على هذا الفوز المحقق الذي سيعبد لنا الطريق في تحقيق الصعود لكن المسيرة لا تزال لم تنتهي بعد وتنتظرنا مباريات جد هامة علينا أن نواصل على هذا المنوال حتى نحقق الهدف المسطر .

تاريخ جديد سيشهده الفريق وبطله الرئيس

يتجه الجيل الصاعد بن داود تحقيق الصعود إلى بطولة الدرجة الثالثة لأول مرة في تاريخه حيث أن إدارة الرئيس احمد بن سالم كان لها فضل كبير على هذا الانجاز وهذا بشهادة من يعرفون خبايا الفريق ولم يبقى الكثير لتحقيق هذا الأمر .

محمد .ش

المفردات الأساسية: