شبيبة الساورة – وداد تلمسان-الوداد في مهمة مستحيلة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تدرك السبت بطولة الرابطة المحترفة الأولى جولتها السابعة والعشرين وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع مواجهة مضيفه شبيبة الساورة فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 ببشار بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا، وهي المواجهة التي تبقى صعبة للغاية بين فريقين بأهداف مختلفة بالنظر لوضعية كل فريق في الترتيب العام للبطولة.

فالوداد وبعد فوزه في الجولة الماضية أمام أمل الأربعاء يريد التأكيد بالرغم من صعوبة المأمورية التي تنتظره أمام أصحاب الأرض الذين يصعب ترويضهم داخل ملعبهم بعد عودتهم بنقطة التعادل من ملعب الإخوة بوشليق في الجولة الماضية أمام نجم مقرة، وهو ما يعني أن المهمة تبقى مستحيلة أمام الزيانيين اليوم.

مأمورية مستحيلة أمام الوداد

مأمورية وداد تلمسان اليوم ستكون صعبة إن لم نقل مستحيلة أمام مضيفه شبيبة الساورة نقول هذا في ظل وضعية كل فريق في الترتيب العام للبطولة والنتائج التي سجلها كل واحد بعد مرور ستة وعشرين جولة كاملة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، فالوداد يتواجد في المرتبة الثامنة عشر والأخيرة برصيد ثلاثة عشر نقطة، فيما المضيف شبيبة الساورة فيحتل المرتبة الخامسة برصيد أربعة وأربعين نقطة إضافة إلى قوة الشبيبة داخل قواعدها وهو ما سيجعل مهمة الوداد صعبة للغاية.

الوداد سيلعب المواجهة دون ضغط أو حسابات

صحيح أن مهمة وداد تلمسان اليوم ستكون صعبة للغاية إن لم نقل مستحيلة أمام مضيفه شبيبة الساورة في ظل الفارق الكبير بين الفريقين هذا الموسم من حيث الترتيب والنتائج المسجلة إضافة إلى أن الزيانيين فقدوا كامل الحظوظ في التنافس على ورقة البقاء بعد سقوطهم الرسمي إلى القسم الثاني، إلا أنه ورغم ذلك سيكون الوداد مطالبا بلعب المباراة عاديا دون ضغط أو حسابات ومحاولة تقديم ما لديه بما أنه ليس لديه ما يخسره.

وفي ثالث مواجهة له بملعب 20 أوت 55 ببشار

هذا وتبقى مواجهة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة الساورة هي الثالثة للوداد بملعب 20 أوت 55 ببشار، بعد الأولى التي كانت موسم 2012/2013 و إنهزم فيها بهدفين دون رد والثانية كانت الموسم الماضي و إنهزم بهدف دون مقابل.

مباراة الذهاب إنتهت للساورة بـ 3/2

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين وداد تلمسان أمام مضيفه لسهرة اليوم شبيبة الساورة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي برسم الجولة العاشرة، فقد إنتهت لفائدة الساورة وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل إثنين.

جاليت، سعادي، بلطرش وحاجي في لقاء خاص أمام الوداد

سيجد مدرب شبيبة الساورة مصطفى جاليت واللاعبون، المهاجمان سعادي إسماعيل، و بلطرش أسامة والحارس حاجي عمر أنفسهم اليوم في لقاء خاص عندما يواجهون وداد تلمسان الذي سبق للمدرب جاليت وأن حمل ألوانه قبل أن يغادره صائفة 2010، المهاجم سعادي الذي لعب للوداد على شكل إعارة لموسم واحد كان في 2018/2019، والمهاجم بلطرش الذي لعب له خلال الموسمين الماضيين قبل أن يلتحق هذا الموسم بالساورة والحارس حاجي عمر الذي كان آخر موسم له مع تلمسان في 2017/2018.

رديف الوداد يواجه رديف الساورة ومطالبا بالتدارك وإنهاء سبعة لقاءات دون فوز

سيكون رديف وداد تلمسان اليوم على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة السابعة والعشرين عندما يواجه مضيفه رديف شبيبة الساورة بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 ببشار، وهي المواجهة التي سيكون فيها رديف الوداد مطالبا بتدارك التعادل الأخير المسجل أمام الأربعاء بالعقيد لطفي ومنها إنهاء سبعة لقاءات دون إنتصار.

بما أن آخر فوز حققه الرديف يعود إلى مباراة الجولة التاسعة عشر أمام رديف سريع غليزان بهدف، حيث يبقى الفارق بينه وبين مضيفه رديف الساورة قبل لقاء اليوم هو عشرين نقطة، رديف الوداد في المرتبة الحادية عشر برصيد واحد وثلاثين نقطة.

فيما المضيف رديف الساورة في المركز الرابع برصيد واحد وخمسين نقطة، علما أن مباراة الذهاب بينهما التي جرت بالعقيد لطفي إنتهت بفوز رديف الوداد وبنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.

محمد بلكبير لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة الساورة للحكم محمد بلكبير الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من وازة و بوعكاز على أن يكون سالخ الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,