مولودية سعيدة تواصل التحضير بنسق مرتفع

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل الطاقم الفني لمولودية سعيدة التدريبات  بملعب المجاهد سعيد عمارة للمركب الرياضي 13 أفريل تحسبا لمواجهة شباب عين الدفلى في الجولة القادمة ضمن الجولات الأخيرة  لرابطة هواة وسط غرب في مباراة مصيرية في مصير المولودية  هذا الموسم حيث يراهن الطاقم الفني بقيادة المدرب العربي مرسلي على العناصر الشابة في الفريق.

و خاصة تلك التي قدمت موسما متميزا هذا العام ويسعى لتدارك التعثرات و المباريات السيئة التي كانت تشهدها مولودية سعيدة في المواسم مرحلة الإياب مؤكدا لعناصره أن الأهداف المرسومة ترسم بهذه المباراة  وتعدل أيضا في حال كانت الانطلاقة ايجابية الموسم القادم  لدخول في منعرج أخر في حال تم تحقيق نتائج ايجابية لدراسة الأهداف المستقبلية.

مرسلي يدرك صعوبة الرهان و قادوس يؤكد قدرة زملائه على تحقيق الفوز

تحسبا للقاء المقبل الذي ينتظرهم أمام شباب عين الدفلى بملعب المجاهد عمارة سعيد استأنف عناصر المولودية تحضيراتهم مساء أمس بكل جدية وفي هذا السياق سيسعى المدربان مرسلي و مساعده حمداد لتهيئة لاعبيهم من كل الجوانب تحسبا لهذه المواجهة ، خاصة وأن المعطيات الحالية ستجعل تجاوب اللاعبين كبيرا مع البرنامج المسطر بفعل النتائج المحققة خلال المباراة الأخيرة  والتي حققت فيها الصادة فوزا بثنائية ضد اتحاد الحجوط  بملعب هذا الأخير.

وهو اللقاء الذي أظهرت فيه عناصر التشكيلة أشياء جد إيجابية و استطاعوا العودة بنتيجة ايجابية بفوز يمحي الخسارة ضد لازمو داخل الديار على اقل تقدير حيث أكد  احمد قادوس خلال حديثه انه يدرك أهمية اللقاء و أنهم على جاهزية تامة و استعداد مطلق للحفاظ على نقاط المباراة والإبقاء عليها في سعيدة.

مشيرا إلى حديث المدرب العربي مرسلي بعدم الاستهانة بالفريق الخصم الذي يحقق نتائج سلبية و الذي رسم سقوطه منذ مرحلة الذهاب إلا أن هذا الأمر لا يمنع من أن يبدي الفريق الضيف ردة فعل أو يسعى للإطاحة بالصادة لتبقى مباراة تاريخية في مشوارهم.

التشكيلة مقبلة على رهان أخر في البطولة

فقبل ثلاثة أيام من مواجهة شباب جيل عين الدفلى ،ستكثف تشكيلة ” الصادة ” من تحضيراتها تحت إشراف المدرب مرسلي وبقية أعضاء الطاقم الفني ، وهي المواجهة التي تبدوا هي الأخرى صعبة منذ أول وهلة لعدة اعتبارات منها عدم حاجة الفريق الضيف لنقاط اللقاء و بالتالي سيلعبون متحررين من الضغط على عكس عناصر فريق مولودية سعيدة.

ومن جهة أخرى لرغبة رفاق  احمد قادوس في تأكيد الصحوة و تحصيل نتيجة ايجابية خصوصا داخل الديار ، وهي النتائج التي قد تعيد الكثير من الأمل للإدارة و أنصار النادي حيث ان المولودية تسعى لتحقيق هدف البقاء الذي ستقربهم منه كثيرا مخرجات هذه الجولة .

 الأفضلية البدنية لعناصر الصادة في العشب الطبيعي

وخصص الطاقم الفني للمولودية عدة حصص تدريبية تحضيرا للمواجهة المرتقبة للفريق أمام الفريق الذي يحتل مرتبة ليست أفضل من المولودية حيث أن فريق عين الدفلى يعتبر أول المغادرين ، وحتما ستسير هذه التحضيرات في أجواء جيدة ومثالية سيما في ظل المعنويات المرتفعة التي تميز نفسية اللاعبين نتيجة ما تحقق مؤخرا.

وهو ما يعني أن التشكيلة ستحضر في أفضل الظروف بالنظر لطبيعة المواجهة وأهمية الرهان معنويا فقط الذي ينتظر رفاق المدافع قادوس وهو ما يجعلهم مرشحون لتحقيق نتيجة إيجابية أخرى يجددون بها رغبتهم في تحقيق أول فوز داخل الديار ونعني بذلك التراجع و السقوط الذي عانى منه الفريق في مرحلة الإياب خصوصا داخل الديار  لتأتي مباراة عين الدفلى للتدارك أو لفتح باب جديد من المشاكل في وجه الصادة .

عودة عناصر الخبرة شكلت الفارق  في المواجهة الماضية

شهدت المباراة الماضية  عودة عناصر الخبرة إلى التعداد الأساسي حيث قدم المهاجم حميدي الشيخ الذي يعد قطعة أساسية حاليا و أصبح يصول و يجول بتحركاته و تمركزه الجيد داخل منطقة العمليات التي تقلق دفاع الخصوم.

وللإشارة فان اللاعب يتواجد في التعداد الرسمي و الأساسي إلا انه ابعد لأمور انضباطية رفقت عناصر الخبرة الآخرون  لكن عودته كأساسي في المباراة الماضية و تمكنه من البصم على هدفين أعادا الروح للصادة و أعطت أريحية للطاقم الفني حيث سيكون جاهزا للمشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية وهذا يعني أنهم سيكونون جاهزا لهذه المواجهة المرتقبة.

كما أن هذا يعني أن المدرب مرسلي سيمتلك خيار فني آخر بتواجد كل عناصره وقد جاءت عودة اللاعب قادوس احمد  أيضا في وقتها وفي الوقت الذي يأمل فيه المدرب مرسلي الاستفادة من كل أوراقه الرابحة بعودة بن ويس طاهر  و يوسف شيباني و قوميدي الذي خرج بداعي الإصابة في مواجهة السكاف.

في حين سيعمل المدرب مرسلي كعادته على توعية لاعبيه بضرورة المواصلة في العمل بجد والتركيز أكثر وهو ما يفرض عليهم البحث عن المزيد من النقاط أي النقاط الثلاث الأولى في مرحلة الإياب أمام شباب عين الدفلى  المقررة السبت المقبل وحث عناصر الفريق على البقاء و اكتساب الثقة للمواصلة بنفس العزيمة و النسق في سكة الانتصارات للتقدم في رحلة البحث عن تحقيق هدف البقاء .

ب. عبدو

المفردات الأساسية: