إتحاد الكرمة يؤكد نزاهته ، يعطل الرائد و يشعل المنافسة

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعادل إتحاد الكرمة سلبيا مساء الثلاثاء بملعبه خساني محمد أمام متصدر بطولة الثالث هواة ترجي مستغانم ضمن فعاليات الجولة الخامسة و العشرون  ، مباراة وقف فيها أبناء فالمي سدا منيعا في وجه المستغانمية الذين باءت كل محاولتهم للوصول لمرمى الحارس صحراوي بالفشل ، و هو ما خدم مصلحة الجار و الملاحق وداد مستغانم المتفوق بدوره على شبيبة سيق بسداسية نظيفة  لصالح الصدارة ثنائية برصيد 62 نقطة لكل منهما  ليبعث الصراع من جديد حول الظفر بورقة الصعود.

في المقابل  أثبت ” الكرماوة ” نزاهتهم في اللعب عقب الإشاعات التي سبقت المباراة فيما يخص نيتهم في تسهيل مهمة الخصم و هو ما حفز رفقاء بوفايدة على خوض بقوة و عزيمة  كبيرتين قصد إبطال الشبهات .

الكرمة حكمت بالعدل بين ناديا الولاية 27

ما يحسب على إتحاد الكرمة هذا الموسم أنها كانت معادلة صعبة بالنسبة للعب النظيف بعدم تساهلها مع النوادي التي تلعب من أجل الصعود حيث كانت البداية أمام وداد مستغانم عندما فرضت عليه التعادل و أوقفت سلسلته انتصاراته المتتالية و  بنفس النتيجة و العقلية خاضت لقاء أمس ضد غريمه ترجي مستغانم و هو ما أبطل كل الشبهات التي سبقت كلا اللقائين .

الفريق كان قريب جدا من الفوز

بالعودة إلى مجريات اللعب فإن فريق إتحاد الكرمة كان جد قريبا من الإطاحة بالمتصدر الذي لم يظهر بثوب البطل الذي يحسب له ألف حساب حيث لم يشكل أي خطر عل مرمى الحارس صحراوي بل أن  لاعبو الكرمة هم من فشلوا  الفرص الضائعة إلى أهداف حيث كان كل من  قاسم ، فدال و مراكشي  على وشك هز الشباك.

إلا أن افتقاد التركيز حرمهم من ذلك تارة  و الحظ عاكسهم تارة أخرى ، ناهيك عن  تغاضي حكم المباراة عن ضربة جزاء اعتبرها الحضور شرعية لصالح أشبال بوعزة كرشاي  .

كريدة نزع هواتف اللاعبين و طالبهم اللعب بقوة

بعد كثرة الإشاعات حول مباراة الترجي قام رئيس إتحاد الكرمة ساعتين قبل اللقاء باجتماع رفقة لاعبيه حيث أول خطوة قام بها هي نزع هواتفهم النقالة و ذلك لتفادي الشبهات لاسيما و أن الجميع يجزم بأن لعبة الكواليس هي من تفرض منطقها في البطولة المحلية بمختلف أقسامها خلال الجولات الأخيرة  ، مطالبهم اللعب بقوة و عزيمة كبيرين لأبطال الشائعات احتراما لقواعد اللعبة كما أن إتحاد الكرمة  لن يقدم الهدايا طالما أنه لم يجدها في وقت مضى .

الكردي خلطها بعد المباراة

يبدو أن مدرب ترجي مستغانم مجدي الكردي لم يتقبل نتيجة اللقاء فعوض إعادة النظر في أداء أشباله الذين كانوا خارج الإطار تماما خلال أطوار المقابلة و لم يفعلوا أي شيء للظفر بالنقاط الثلاثة راح يدخل في مشاداة كلامية مع بعض لاعبي و مسيري ”  ليربيك ” حيث لولا تدخل بعض العقلاء لكانت ستنفلت الأمور و تتحول إلى ما لا يحمد عقباه .

لاعبو الكرمة ينتظرون التفاتة من الإدارة

بعدما لم يبخلوا بمجهوداتهم في  مباراة الترجي و التي خاضوها بكل قوة رغم مشقة الصيام  ينتظر رفقاء الطيب برملة التفاتة من إدارة الفريق اتجاههم لاسيما و أن عيد الفطر المبارك على الأبواب و منهم من يعيل عائلاتهم ، من جهتها تفهمت إدارة كريدة  الوضع ووعدتهم بالتسوية في القريب العاجل ، للتذكير و حسب مصادر حسنة الإطلاع فإن رفقاء بوجلال لم يتحصلوا بعد على أجورهم التي تبقى مرهونة و دخول إعانة البلدية لخزينة النادي .

المفردات الأساسية: ,