أولمبي الشلف-يواصل تحضيراته وعينه على نقاط ” الجياسكا ”        

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت التشكيلة الشلفية سهرة أمس إلى التدريبات بعد لقاء الفوز في لقاء الجولة السابقة أمام الصاعد الجديد هلال شلغوم العيد ،فإن الهدوء عاد إلى تشكيلة المدرب سمير زاوي وسط تفاءل كبير بتحقيق نتائج أفضل مستقبلا والبداية باللقاء القادم أمام شبيبة القبائل والذي سيكون بمثابة لقاء التأكيد والمواصلة في أحسن الأحوال من أجل إنهاء الموسم في مرتبة مؤهلة للمشاركة العربية ،كما أن العودة بنتيجة إيجابية من تيزي وزو سيكون  لها وزن كبير في المباريات القادمة .

اللاعبون يريدون العودة بكامل الزاد أمام “الجياسكا “

يرفض لاعبو الشلف العودة لنقطة الصفر خلال مباراة سهرة هذا السبت بتنقلهم إلى مدينة تيزي وزو لملاقاة فريق شبيبة القبائل ،حيث أن اللاعبون يريدون قهر منافسهم فوق أرضية ميدانه والعودة بالنقاط الثلاث كما فعلوها من قبل أمام مولودية العاصمة ،أولمبي المدية والنصرية .

زاوي سيعيد ضبط أمور الفريق وسيحضر لاعبيه من كل الجوانب

حققت التشكيلة الشلفية في الآونة الأخيرة نتيجة مميزة بفوزها على الصاعد الجديد هلال شلغوم العيد في الجولة الأخيرة سمح لها بالارتقاء مجددا إلى المركز الثامن  على سلم البطولة ، وستكون التشكيلة على موعد مع مباراة  قوية هذا السبت أمام شبيبة القبائل، ولذلك فإن المدرب سمير زاوي يريد الاستفادة قدر الإمكان من فترة الراحة من أجل تحضير لاعبيه للمواعيد الرسمية القادمة .

 وسيحاول الحفاظ على لياقة اللاعبين

وسيسعى المدرب سمير زاوي إلى التركيز على العديد من الأمور من بينها الجانب البدني إذ سيحاول التقني الشلفي الحفاظ على لياقة لاعبيه التي شهدت تحسنا كبيرا مؤخرا إذ أصبح الفريق ينهي مبارياته بقوة ومن دون أي تأثر والأكيد أن اللعب بنفس الإمكانات خلال الجولات القادمة سيساعد الفريق على حسم الكثير من المباريات لصالحه .

سر عودة الفريق القوية بتماسك المجموعة

كون المدرب سمير زاوي مجموعة متجانسة وفريق مكون من أصحاب الخبرة ولاعبين من الشباب والرديف ،حيث أن سر تألق الفريق وهو تماسك المجموعة والاجتهاد في العمل مع الانضباط واحترام قرارات الطاقم الفني ،فلم يجد المدرب زاوي أي مشاكل مع لاعبيه وهو ما جعل الفريق يعود بقوة في الفترة الأخيرة .

الإدارة ترصد منحة مغرية للإطاحة بالشبيبة

وعدت الإدارة الشلفية لاعبيها برصد منحة مغرية في حالة العودة بالنقاط الثلاث من ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو سهرة هذا السبت أمام شبيبة القبائل ،حيث أنها وعدت لاعبيها بتسديد منحة مغرية في حالة العودة بالنقاط الثلاث ،وهو ما زاد من حماس اللاعبين الذين أكدوا أنهم سيذهبون لتيزي وزو من أجل العودة بالنقاط الثلاث .

م.ب

المفردات الأساسية: ,