مولودية وهران-إنتصار مستحق و إرتقاء في الترتيب

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجحت مولودية وهران في تجاوز عقبة إتحاد الجزائر في مباراة جنونية جرت بملعب أحمد زبانة  سهرة أمس حيث عرف الأشبال المدرب عمراني كيف يطيحوا بالمنافس الذي عجز عن فرض نفسه في ظل إصرار رفقاء خالي  على الظفر بثلاثة النقاط التي منحت الفريق الارتقاء في الترتيب و الابتعاد رويدا عن منطقة المهددين بالسقوط.

نهاية عقدة التعثرات

و بالفوز على أبناء سوسطارة يكون التقني التلمساني ضرب عصفورين بحجر واحد وهو الانتصار و في نفس الوقت فك عقدة التعثرات في ملعب أحمد زبانة منذ بداية المرحلة العودة حيث عاش المدرب طيلة مجرى مباراة  على أعصابه بالنظر لكون المنافس بعد تعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني كان عليه قيام بتغيرات التي كانت وراء تسجيل هدف الانتصار.

حضور الجماهير زاد من متعة المباراة

و ساهم أنصار المولودية  الذي فاق عددهم حوالي 12 الألف متفرج في مساندة فريقهم بقوة حيث منحوا الدعم و على غير العادة كانوا ميثالين حتى بعد تعديل النتيجة وهو دليل على أن المباريات الكبيرة و الحساسة تلعب على جزئيات بسيطة و بوجود الأنصار تمكن الفريق المحلي من تحقيق الأهم و الابتعاد تدريجيا من منطقة الخطر.

رديف المولودية يخسر بثنائية نظيفة

خسارة مفاجئة لرديف مولودية أمام اتحاد الجزائر بالثنائية نظيفة حيث هذا الإخفاق لم يكن منتظر لكون زملاء تومي في منحنى تصاعدي في المباريات السابقة ورغم الاستنجاد بالحارس الثالث في الفريق الأول طوال هذا لم يمنه اتحاد من الفوز على صاحب الدار بالثنائية نظيفة.

ن.زينو

 

المفردات الأساسية: ,