أولمبي الشلف يواصل صحوته وعينه على المراتب الخمسة الأولى

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت التشكيلة الشلفية سهرة أمس من الإطاحة بالصاعد الجديد هلال شلغوم العيد فوق أرضية ميدان ملعب محمد بومزراق بالشلف بهدف دون رد أمضاه اللاعب عليلي من ركلة جزاء ،لتواصل التشكيلة الإبهار لسادس مباراة على التوالي والهدف القادم وهو اللعب على مركز مشرف .

بداية المباراة كانت قوية من جانب الشلفاوة الذين هددوا مرمى الحارس علاوي منذ الوهلة الأولى ،حيث كانت أول لقطة للشلفاوة عن طريق صانع الألعاب عليلي داخل منطقة العمليات بعد أخذ ورد تنتهي الكرة عند عليلي ولكن قذفة تصدى لها حارس الهلال .

وواصل الشلفاوة ضغطهم على المنافس في منطقتهم وكاد المهاجم عليان أن يفتتح باب التسجيل بعد توغله على الجهة اليسرى من الدفاع وقذفته القوية مرت فوق المرمى ،الزوار ردوا على هجمات الشلفاوة عن طريق إبن الشلف قيبوع الذي توغل داخل منطقة العمليات ولكن الدفاع كان متفطنا عن طريق فوغلول الذي أبعد الخطر .

وكاد المدافع زحزوح أن يباغت حارس الزوار بعد تنفيذ لركنية من بعزيز و رأسيته تمر فوق العارضة ، وفي الدقيقة 37 ضيع عليلي فرصة لا تعوض بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع حارس الهلال وعلى الطائر كرته مرت فوق العارضة حارما فريقه من هدف محقق.

وبعدها انخفض ريتم المباراة لتبقى الأمور كما بدأت إلى غاية إعلان الحكم بن براهم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بداية الشوط الثاني دخلها الشلفاوة بقوة وكانوا السباقون لتهديد مرمى حارس الزوار وكانت أول محاولة خطيرة في الدقيقة 55 بعد مخالفة مباشرة من عليلي ورأسية زحزوح يخرجها الحارس علاوي من على خط المرمى وسط احتجاجات للاعبي الشلفاوة بشأن أن الكرة دخلت الشباك.

وبعدها كانت فرصة أخرى عن طريق المهاجم عليلي برأسية محكمة تصدى لها حارس الأهلي ببراعة ، ضغط الشلفاوة تكلل بإعلان الحكم عن ركلة جزاء بعد عرقلة المدافع فوغلول داخل منطقة العمليات نفذ الركلة صانع الألعاب مصطفى عليلي بنجاح فاتحا باب التسجيل في الدقيقة 75 .

و تحكم الشلفاوة في زمام المباراة وعرفوا كيف يسيرون مجريات الدقائق المتبقية لغاية إعلان الحكم بن براهم عن نهاية المباراة بتفوق الشلفاوة بهدف دون رد مواصلة التقدم نحو الأمام .

الرديف ينهزم بثنائية

وفي اللقاء الافتتاحي الذي جرى بين رديفي الشلفاوة ونظرائهم من هلال شلغوم العيد انتهى بفوز الزوار بنتيجة هدفين لهدف واحد وسجل هدف الشلفاوة المهاجم قرصاني ،وهي الخسارة الثانية على التوالي للفريق الشلفي بعد الخسارة بخماسية في اللقاء الماضي أمام اتحاد العاصمة .

بن معروف وبن قرينة شاركا مع الرديف

شارك مع الرديف لاعبين من الأكابر وهما المدافع الأيمن بن معروف والمهاجم بن قرينة الذي استنفذ العقوبة التي كانت مسلطة عليه وفضل المدرب زاوي منحهم فرصة المشاركة مع الرديف لكي يجدهم على أهبة الاستعداد في اللقاءات القادمة .

زاوي استدعى 18 لاعبا لمباراة الهلال

استدعى الطاقم الفني بقيادة المدرب سمير زاوي 18 لاعبا لمباراة سهرة أمس أمام الصاعد الجديد هلال شلغوم العيد ،حيث أنه استدعى نفس الأسماء التي شاركت في اللقاء الماضي أمام اتحاد العاصمة .

عراب ،زناسني ،حدوش وليث يغيبون بداعي الإصابة

غاب عن لقاء هلال شلغوم العيد أربعة لاعبين من جانب الشلفاوة في صورة عراب ،زناسني ،حدوش وليث بداعي الإصابة ،حيث أن زناسني و حدوش لعبا المباراة السابقة أمام اتحاد العاصمة و شعروا بآلام خلال الحصص الماضية والمدرب لم يشأ المجازفة بهم ،في حين أن عراب وليث فلا يزال مصابان .

اللقاء الثاني في تاريخ الناديين

يعتبر لقاء سهرة سهرة أمس الثاني بين الفريقين في تاريخ الناديين ،حيث أن المباراة الأولى كانت في لقاء الذهاب أين فاز الهلال بهدف دون رد ،وهو اللقاء الثاني بين الفريقين .

عليلي يسجل هدفه السابع هذا الموسم

تمكن صانع الألعاب مصطفى عليلي من تسجيل هدف الفوز للشلفاوة عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح ،وبهدفه أمام هلال شلغوم العيد رفع رصيده من الأهداف إلى سبعة أهداف ويعتبر هداف الفريق .

الوالي يزور اللاعبين ويشجعهم على مواصلة التألق

قام والي ولاية الشلف السيد لخضر سداس بزيارة لملعب محمد بومزراق لتشجيع زملاء القائد يوسف زحزوح على مواصلة التألق بعدما حققوا نتائج باهرة خلال الستة جولات الماضية ،حيث أن والي الولاية وعد الإدارة واللاعبين بالوقوف مع الفريق ومساندته من جميع الجوانب .

م.ب

المفردات الأساسية: ,