وداد تلمسان – أمل الأربعاء- الوداد لتفادي خسارة جديدة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب وداد تلمسان السبت بداية من الساعة الـ 15:45 مباراة الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى عندما يستضيف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه فريق أمل الأربعاء، وهي المواجهة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بتدارك الخسارة الماضية المسجلة خارج الديار أمام نصر حسين داي بثلاثة أهداف لواحد ومنها تسجيل أول نتيجة إيجابية خلال مرحلة العودة، وهذا أمام منافس تعادل في الجولة الماضية داخل ملعبه أمم نجم مقرة بهدف.

مطالبا بتحقيق أول نتيجة إيجابية في العودة

وعلى الرغم من أن وداد تلمسان كان قد سقط مبكرا إلى القسم الثاني قبل جولة في ظل المرتبة التي يحتلها والنتائج التي سجلها، إلا أنه سيكون مطالبا بتحقيق أول نتيجة إيجابية له خلال مرحلة العودة، كيف لا والفريق يبقى دون أي إنتصار للجولة الثامنة بما أن آخر فوز حققه كان في الجولة السادسة عشر داخل العقيد لطفي أمام مولودية وهران.

آخر مباراة أمام الأربعاء بالعقيد لطفي عادت للوداد ب 3/2 موسم 2019/2020

هذا وتعود آخر مباراة جمعت بين وداد تلمسان بضيفه أمل الأربعاء فوق أرضية ملعب العقيد لطفي إلى موسم 2019/2020 وبالضبط في الجولة الثالثة والعشرين من مرحلة العودة حينها كان الفريقين في الرابطة الثانية وإنتهت بفوز الوداد بثلاثة أهداف مقابل إثنين.

مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل الأبيض

وبالعودة لمواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين فوق أرضية ملعب محمد رقاز ببوفاريك في إطار الجولة التاسعة فقد إنتهت بنتيجة التعادل الأبيض وهي النتيجة التي جعلت الوداد يسجل أول نقطة له خارج الديار.

الوداد إستأنف تدريباته أمس

وإستعدادا لمباراة التي ستجمعه بأمل الأربعاء في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، إستأنف وداد تلمسان تحضيراته أول أمس بالعقيد لطفي بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية أمام نصر حسين داي، وهي الحصة التي أشرف عليها المدرب الرئيسي سليماني أحمد رفقة مساعديه عياد عبد الحكيم، سرير إلياس و مزاير هشام والتي عرفت حضور عشرة لاعبين من الفريق الأول والبقية من الرديف وواحد من فئة أقل من 19 سنة.

وإختتم تحضيراته اليوم

هذا وإختتم وداد تلمسان تحضيراته الجمعة بإجرائه للحصة التدريبية الثانية والأخيرة بالعقيد لطفي والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بمواجهة اليوم أمام الأربعاء.

عمورة يلتحق بالتدريبات الجماعية

إلتحق المهاجم عمورة أيمن بالتدريبات الجماعية لفريقه وداد تلمسان من خلال الحصة التدريبية أمس التي جرت بالعقيد لطفي، حيث شارك مع التعداد.

بزغود يتدرب مع الوداد

كما يتدرب متوسط الميدان بزغود بلال مع الفريق، وهو الذي يبقى بدون فريق بعد أن تم تسريحه من الوداد بعد نهاية الموسم الماضي.

بحراوي يستنفذ العقوبة ويعود

بعد غيابه عن الجولتين الماضيتين أمام المدية وحسين داي بداعي العقوبة التي كانت مسلطة عليه بلقاءين نافذين عقب طرده بالبطاقة الحمراء خلال مواجهة نادي بارادو، سيكون بإمكان المدافع الأيمن للوداد بحراوي حسام العودة لأجواء المنافسة الرسمية بداية من لقاء اليوم أمام أمل الأربعاء.

أوكيل في مواجهة خاصة ضد الوداد

سيجد مهاجم أمل الأربعاء أوكيل عمار عبد المالك نفسه اليوم في مواجهة خاصة عندما يعود إلى ملعب العقيد لطفي مجددا لكن بألوان الأربعاء لمواجهة الوداد الذي سبق له وأن حمل ألوانه موسم 2019/2020 في الرابطة الثانية وحقق معه الصعود إلى الرابطة الأولى.

توابتي لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الحكم توابتي لإدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه أمل الأربعاء والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بوزيت وبلغمة على أن يكون دحو الحكم الرابع، وهي المرة الثالثة التي يدير فيها الحكم توابتي لقاءات الوداد هذا الموسم بعد الأولى التي كانت أمام مولودية الجزائر بملعب خمسة جويلية في الجولة الثالثة والثانية أمام مولودية وهران في الجولة السادسة عشر بالعقيد لطفي.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: ,