مابين الجهات-مباريات نارية و مصيرية منتظرة

مابين الجهات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا يزال التشويق حاضر في القسم الوطني هواة غرب الذي يعرف سيطرة مستغانمية على مباريات البطولة بعد تفوقهما عن جدارة طيلة 24 جولة تذوق فيها الوداد و الترجي لطعم الهزيمة مرة واحدة فقط و كل فريق أطاح بالأخر في الذهاب و الإياب،الفريقان تنتظرهما ستة نهائيات حاسمة لمعرفة هوية الفريق الصاعد،للتذكير سيطر الفريقان من جميع النواحي و يمتلك الترجي أفضل خط دفاع بتلقي شباكه لتسعة أهداف فقط و سجل هجومه 43 كثاني أفضل خط هجوم بعد الوداد الذي سجل مهاجموه 52 هدف و تلقت شباك حارسه 11 هدف.

الجولتين القادمتين حاسمتين

ستكون الجولتين القادمتين حاسمتين بنسبة كبيرة لمعرفة هوية الفريق الصاعد للقسم الثاني وسط غرب،متصدر البطولة ترجي مستغانم سيصطدم باللعب في الكرمة ضد الإتحاد المحلي.

بينما سيستقبل الوداد في ملعب شبيبة سيڨ مهمة الفريقين ستكون صعبة و الفوز في هذه الجولة هو شعارهما الأول.

الجولة السادسة و العشرين سيكون فيها الترجي في مهمة سهلة ضد فريق سقط و لا يملك حتى مصاريف إجراء تحاليل الكوفيد،الترجي سيلعب ضد أمل مغني. بينما سيتتقل الوداد للعب ضد سيدي الشحمي الذي يلعب على تفادي السقوط و العودة بالنقاط من هناك سيكون صعبا و هنا يمكن القول أن تعثر الوداد في سيدي الشحمي سيجعل الترجي في أفضل رواق.

اللعب ضد سيڨ و سيدي الشحمي سيكون معقد ضد ناديين يصارعان على البقاء،الترجي لعب ضدهما و فاز عليهما خارج الديار،أشبال الكردي مهمتهم صعبة ضد الكرمة فقط ،على كل من يحسن التفاوض في الجولتين 25 و 26 على التوالي سيضمن الصعود.

كل فريق سيتنقل في ثلاث خرجات

سيتنقل كل فريق للعب خارج الديار في ثلاث مناسبات و سيستقبل في ثلاث أيضا،الترجي متصدر البطولة تنتظرهم خرجات لكل من الكرمة،الحساسنة و مغنية لمواجهة الإتحاد،بينما الوداد سيتنقل لسيدي الشحمي،تيغنيف و الرمشي،أشبال بريك سيستقبلون سيڨ،شباب الأمير عبد القادر وفتح تلاغ،زملاء يعقوبي سيستقبلون أمل مغنية،مديوني وهران و سيدي الشحمي.

حديث عن عقوبة اللعب بدون جمهور للفريقين

علمنا من مصادرنا الخاصة أن لجنة الإنضباط التابعة للرابطة تكون قد اجتمعت و درست ملف الداربي المستغانمي الذي لعب الأسبوع الماضي و عرف بعض التجاوزات من الفريقين خاصة أنصار الوداد،الرابطة ستنشر عقوباتها عبر موقعها الالكتروني و الفريقان مهددان بعقوبة اللعب من دون جمهور،الترجي سيستقبل بنسبة كبيرة أمل مغنية من دون جمهور بعد رشق الجماهير للملعب بالألعاب النارية،بينما قد تكون عقوبة بمبارتين من دون جمهور على الوداد الذي أحدث أنصاره فوضى كبيرة بعد نهاية اللقاء و مسؤول الكراسي و رموا الألعاب النارية فوق أرضية الميدان كما تم اعتقال عدد كبير منهم بعد نهاية الداربي.