شباب عين تموشنت بشعار تكون أو لا تكون

شباب تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتنقل تشكيلة فريق شباب عين تموشنت ظهيرة السبت لمواجهة مولودية البيض في مباراة تعتبر قمة الجولة السادسة و العشرين و التي سيستضيفها ملعب زكرياء محدوب بالبيض،اللقاء سيكون حاسما لحسم هوية الفريق الصاعد و الفائز بالثلاث نقاط مبروك عليه الصعود بنسبة كبيرة.

غياب تيزة و شاوش سيؤثر على التشكيلة

حضرت تشكيلة فريق شباب عين تموشنت بقيادة مدربها عصمان في أحسن الظروف و بتعداد مكتمل لكن يوم المباراة سيكونون محرومين من خدمات أفضل حارس في البطولة شاوش المعاقب منذ تلقيه البطاقة الحمراء في لقاء الحراش و هو ما قد يشكل ضربة موجعة للشباب الذي سيفتقد أيضا لخدمات المدافع الهداف تيزة الذي سيترك غيابه فراغ كبير في التشكيلة و قد يعوضه اللاعب الشاب إيزماني،و لا يزال الطاقم الفني متردد بين الحارسين فخري و خالدي لإختبار من سيحرس الشباك.

الإدارة تطالب بالنزاهة و الأجواء ستكون حماسية

مع اقتراب المقابلة و ارتفاع ضغطها و نظرا لأهمية نقاط المباراة تأمل إدارة السيارتي أن تكون كل الظروف في المستوى و أن يكون هناك استقبال مميز لفريقها في البيض خاصة و أنها في شهر رمضان المبارك،البعض يرى أن أنصار الفريق المحلي رياضيين و سيخصون الوفد التموشنتي بأحسن استقبال و الذي يستحق النقاط الثلاث سيفوز فوق أرضية الميدان.

50 تذكرة فقط للذئاب تغضب الأنصار

كثر الكلام طيلة الأسبوع عن تخصيص مديرية الشباب و الرياضة الولاية البيض لحوالي 2000 تذكرة للذئاب بالتنسيق مع السلطات المحلية لعين تموشنت لكن الصفحة الرسمية لدجياس البيض نفت ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي،آخر خبر هو حصول أنصار الشباب على 50 تذكرة فقط وهو ما أغضبهم و جعلهم يشعرون بمؤامرة لحرمانهم من مساندة لاعبيهم.

التعثر سيعني خسارة حلم الصعود

يدرك جيدا زملاء بن تيبة ما ينتظرهم في هذه الجولة الحاسمة وأي تعثر سيعني ضياع حلم الصعود الذي ضحى من أجله اللاعبون و تعبوا طيلة الموسم لتحقيقه،اللاعبون مركزون و يطمحون لتحقيق مفاجأة الموسم و كما فازوا على القبة و تحدوا جميع العراقيل بإمكانهم رفع التحدي في البيض و الإطاحة بخصم قوي لا ينهزم في ملعبه و لديه هو الآخر تشكيلة قوية.

عوينة حكما للقمة المنتظرة

عينت الرابطة ثلاثي تحكيم بقيادة عوينة لإدارة قمة الجولة السادسة و العشرين ،عوينة سيساعده الثنائي زروڨة و عيسو و سيكون خليفة كحكم رابع،و يأمل الجميع أن يكون الحكام في مستوى القمة و إدارة مثل هذه اللقاءات تتطلب حضور ذهني و صرامة من الحكم الذي يجب عليه أن يسير اللقاء بكل نزاهة و إعطاء لكل ذي حق حقه.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,