وداد تلمسان يسقط بثلاثية أمام حسين داي ويبقى دون فوز للجولة الثامنة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنهزم وداد تلمسان أمس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد أمام مضيفه نصر حسين داي في المباراة التي جمعت بينهما فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة برسم الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهي الخسارة التي أبقت الزيانيين في المرتبة الثامنة عشر والأخيرة برصيد عشر نقاط.

أنهى الشوط الأول منهزما بهدفين

وبالعودة لمجريات مباراة أول أمس أمام نصر حسين داي، فقد أنهى وداد تلمسان المرحلة الأولى منهزما بهدفين دون مقابل، بعد أن تلقى الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق مداحي بواسطة ضربة جزاء والثاني وقعه اللاعب بوسالم في الدقيقة الأخيرة، على أن قلص الوداد النتيجة مع بداية المرحلة الثانية عن طريق متوسط الميدان واسيني حسام بمخالفة، قبل أن يتلقى الفريق هدف ثالث عن طريق يايا في الدقيقة 77.

يبقى دون فوز للمباراة الثامنة تواليا

وبإنهزامه أمام حسين داي بثلاثة أهداف لواحد، يبقى بذلك وداد تلمسان دون فوز للمباراة الثامنة على التوالي، بما أن آخر إنتصار حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة السادسة عشر من مرحلة الذهاب أمام مولودية وهران بهدف.

الخسارة الـ 18 هذا الموسم

وتعد الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أول أمس أمام مضيفه نصر حسين داي هي الثامنة عشر هذا الموسم، منها إحدى عشر في الخارج أمام غليزان، مولودية الجزائر، بارادو، سطيف، شلغوم العيد، الشلف، بلوزداد، مقرة، قسنطينة، المدية وسبعة بالداخل أمام قسنطينة، المدية، الساورة، إتحاد العاصمة، القبائل، مولودية الجزائر، بارادو.

الدفاع يتلقى الهدف الـ 44 والهجوم يسجل الهدف العاشر

بتلقيه ثلاثية كاملة أمام نصر حسين داي أول أمس، يكون الخط الخلفي لوداد تلمسان قد تلقى الهدف الأربع والأربعين في مجموع اللقاءات التي خاضها الفريق هذا الموسم، وهو ما جعله أضعف خط دفاع في البطولة، أما القاطرة الأمامية فقد تمكنت من تسجيل الهدف العاشر هذا الموسم بعد الهدف الذي وقعه واسيني.

أربعة تغييرات على التشكيلة الأساسية

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان أربعة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أول أمس أمام نصر حسين داي مقارنة بلقاء أولمبي المدية وهذا بالإعتماد على بن جنة، بلمخطار، سماحي، بلعباس مكان ناصري، بلعلام، بلغربي، عمورة.

وقائمة الـ 18 عرفت ستة تغييرات

أما قائمة الـ 18 التي إستدعاها الطاقم الفني لوداد تلمسان لمواجهة أول أمس أمام حسين داي فقد عرفت إجراء ستة تغييرات كاملة مقارنة بلقاء المدية، وهذا بتوجيه الدعوة لشريف، سماحي، بن جنة، سحنون، مباركي سيد علي وعثماني مكان بلغربي، بلعلام، شيراني، مجاهداوي، عمورة، ناصري.

أول إستدعاء لبن جنة، سحنون وعثماني

مباراة حسين داي شهدت أول إستدعاء للثلاثي بن جنة من فئة أقل من 19 سنة، وسحنون وعثماني من الفريق الرديف، وإن كان الأول شارك كأساسي منذ البداية قبل أن يستبدل بزميله سحنون في المرحلة الثانية، فإن المدافع عثماني لم يشارك.

شريف يعود بعد أربعة جولات، سماحي بعد 12 جولة ومباركي سيد علي بعد 11 جولة

هذا وسجل المدافع الأيسر شريف نسيم عودته إلى قائمة الـ 18 بعد أربعة جولات كاملة، بما أن آخر إستدعاء له كان في الجولة العشرين أمام مولودية الجزائر أين شارك كبديل، فيما عاد المهاجم سماحي محمد إلى القائمة وجو المنافسة بعد 12 جولة كاملة، بما أن آخر ظهور له كان في الجولة الـ 12 أمام إتحاد العاصمة حينها تعرض لإصابة أبعدته عن المنافسة، أما المهاجم مباركي سيد علي فقد عاد بعد 11 جولة كاملة، بما أن آخر ظهور له كان في الجولة الثالثة عشر أمام هلال شلغوم العيد أين شارك كبديل.

الرابطة تكشف عن توقيت الجولتين الـ 27 والـ 28

كشفت الرابطة المحترفة لكرة القدم عن توقيت الجولة الـ 27 والـ 28 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، حيث ستلعب الجولة الـ 27 بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة الساورة يوم السبت الموافق لـ 23 من الشهر الحالي بداية من الساعة الـ 22:00 بملعب 20 أوت 55 ببشار، فيما تلعب الجولة الـ 28 بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد بسكرة يوم الجمعة الموافق لـ 29 من هذا الشهر بداية من الساعة الـ 15:45 بالعقيد لطفي.

بحراوي يستنفذ العقوبة

سيكون بإمكان المدافع الأيمن لوداد تلمسان بحراوي حسام العودة لأجواء المنافسة الرسمية بداية من لقاء السبت المقبل أمام أمل الأربعاء بعد إستنفاذه العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه بلقاءين نافذين عقب طرده بالبطاقة الحمراء أمام نادي بارادو والذي جعله يغيب أمام المدية وحسين داي.

واسيني يوقع أول هدف له مع الوداد

تمكن متوسط ميدان وداد تلمسان واسيني حسام من توقيع أول هدف له هذا الموسم مع فريقه الوداد بعد الهدف الذي سجله أول أمس أمام نصر حسين داي بمخالفة.

إستدعاء بلحاج قاسم وطالبي لتربص المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة

تلقى لاعبا وداد تلمسان المدافع المحوري بلحاج قاسم محمد رياض والمهاجم طالبي إلياس دعوة الناخب الوطني لأقل من 23 سنة لحضور التربص الذي ينطلق من يوم أمس الأربعاء ويدوم إلى غاية يوم السبت بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى.

رديف الوداد يواجه رديف أمل الأربعاء ومطالبا بالفوز وإنهاء ستة لقاءات دون إنتصار

سيكون رديف وداد تلمسان يوم الجمعة على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة السادسة والعشرين عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه فريق رديف أمل الأربعاء بداية من الساعة الثالثة، وهي المباراة التي سيكون فيها رديف الوداد مطالبا بتحقيق الفوز وإنهاء سلسلة ستة لقاءات دون إنتصار ومنها تدارك الخسارة الماضية التي مني بها أمام رديف نصر حسين داي بهدف، وهذا أمام منافس فاز في الجولة الماضية بسبعة أهداف مقابل واحد أمام رديف نجم مقرة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,