مولودية البيض تحضر بجدية لقمة تيموشنت

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شرع المسؤول الأول عن العارضة الفنية عبد الحكيم بن سليمان في تحضير قمة الجولة المقبلة من بطولة الدرجة الثانية بداية من أمسية الثلاثاء  والتي سيستقبل فيها الفريق شباب تيموشنت بملعب المجذوب زكريا في قمة واعدة حيث أن الفائز بها سيكون له شأن كبير في تحقيق الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الأولى إذ يسعى اللاعبون إلى عدم تضييع الفرصة لاسيما وأن عاملي الأرض والجمهور ستكون في صالح مولودية البيض وهو ما يدركه اللاعبون جيدا .

النصائح متواصلة

كما يواصل المسؤول الأول عن العارضة الفنية عبد الحكيم بن سليمان تقديم النصائح و الإرشادات للاعبين تحسبا لهذه القمة الواعدة ومن بينها هو حث اللاعبين على عدم أعطاء المباراة أكثر من حقها حتى لا ينعكس الضغط على اللاعبين .

منحة مغرية سترصد

حسب المعلومات المستقاة التي حصلت عليها يومية 90 دقيقة فإن إدارة الرئيس عبد القادر دحماني تفكر بقوة في تخصيص منحة مغرية تحسبا لهذه القمة المروية حيث سيعلنها الرئيس للاعبين سويعات قليلة قبل موعد مباراة السبت .

مباراة تطبيقية مبرمجة الأربعاء

برمج المدرب عبد الحكيم بن سليمان مباراة تطبيقية الأربعاء وهذا من أجل قياس مستوى لاعبيه قبل هذه المباراة القوية وأيضا تقديم أخر النصائح والإرشادات للاعبين للإشارة فإن التعداد سيكون شبه مكتملا .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,