شباب عين تموشنت-أكبر تنقل للأنصار نحو البيض

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت إذاعة عين تموشنت الجوية عن خبر هام لأنصار السيارتي الذين كانوا يرغبون يشدو في التنقل للبيض يوم السبت لمساندة فريقهم في المدرجات في قمة الجولة ،الإذاعة أكدت أن مديرية الشباب و الرياضة الولاية اتصلت بنظيرتها في البيض و تم الإتفاق على طريقة ضمان تنقل الأنصار.

و علم أن عدد المناصرين المسموح لهم بالتنقل لن يقل عن 2000 مناصر سيتكفل مدير الشباب و الرياضة الولاية بهم و سيدخلون مجانا للملعب ،الأنصار سيتنقلون في شهر رمضان و في أجواء مناخية قد تكون صعبة و طالبت السلطات المحلية لعين تموشنت أن تكون ضمانات لتنقل مريح للذئاب الذي ستخصص لهم مداخل خاصة و سيتم حمايتهم و مرافقتهم و ضمان أماكن لهم في المدرجات.

الإدارة بدورها عبرت عن سعادتها بهذه الخطوة التي ستحفز اللاعبين  الذين دخلوا في أجواء لقاء البيض و يشعرون بضغط كبير قد يؤثر عليهم،الأنصار سيتنقلون للتدريبات لتشجيع زملاء صنهاجي و سيقفون مع التشكيلة التي تحضر في ظروف جيدة.

ومن جانب آخر يتحدث كثيرا عصمان مع مدرب الحراس من أجل اختيار الحارس الذي سيشارك في هذه المواجهة الصعبة بعد غياب الحارس الأساسي شاوش المعاقب،و سيتم المفاضلة بين فخري و خالدي،الأول لعب اللقاء الفارط ضد غالي معسكر و الثاني يدور الحديث عن مشاركته في قمة البيض،و يبقى الطاقم الفني متخوف من نقص خبرة الحارسين لكن الرئيس طالب واثق من تألقهما.

حجازي زكرياء

 

المفردات الأساسية: ,