بن فريحة رئيس فريق ترجي مستغانم”الخطأ ممنوع و تنتظرنا ستة نهائيات لضمان الصعود”

بلقاسم بن فريحة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ثمن رئيس فريق ترجي مستغانم بلقاسم بن فريحة فوز فريقه بالداربي بعد أن عانى من الشبح الأسود الوداد الذي أسترجعت منه الصدارة و نصب الترجي نفسه رائدا للبطولة،الرئيس تحدث عن أسباب النتائج المحققة و دعى السلطات المحلية لمساعدته لتحقيق حلم الأنصار لتحقيق الصعود.

حققتم فوزا مستحقا في آخر لقاء و حسمتم الداربي لصالحكم ما تعليقك؟

كانت مباراة رجولية للاعبين،فزنا كان مستحق بالداربي،فريقنا كان محضر جيدا لتلك المواجهة،الحمد لله على الفوز الذي يعود للاعبين و للمدرب،الجميع تعب وعمل بجد،لا تزال تنتظرنا ستة نهائيات و يجب أن نسيرها لقاء بلقاء لتحقيق الصعود.

تخلصتم من الشبح الأسود في الداربي ما تعليقك؟

الوداد كان منافس عنيد في السنتين الأخيرتين،لديه لاعبين أقوياء و يملك مجموعة رائعة،فازوا علينا في آخر ثلاث مواجهات ،الأسبوع الماضي فزنا عليها،و تم فك العقدة و خطفنا الصدارة منهم عن جدارة .

ما هو تقييمك للعمل الذي يقوم به المدرب؟

الكردي استنجدنا به بعد خسارتنا ضد الوداد في الذهاب،منذ قدومه تغيرت الأمور،و لم نخسر أي لقاء ،قام بعمل كبير من جميع النواحي و الجميع راض عن العمل الذي يقوم به و يستحق قيادة الفريق للصعود،كل شيئ مع الكردي مدروس.

هل يمكن القول أن الفريق وضع قدم في القسم الثاني؟

نحن في المركز الأول بفارق نقطتين عن الوداد ،كما قلت لك الخطأ ممنوع منعا باتا،لم نضع قدم في القسم الثاني ،لو نخسر أو نتعادل في أي مقابلة كأننا لم نفز بالداربي ولم نحقق أي شيء،اللاعبون مطالبون بالفوز في كل اللقاءات،المأمورية ستكون صعبة و كل الفرق ستبحث عن الإطاحة بنا.

الحواتة احتفلوا بالصدارة و ساندوكم بقوة ،ماذا تقول لهم؟

أنصارنا من ذهب ،وقفوا مع الفريق منذ أول حصة تدريبية قبل انطلاق الموسم الكروي،يحضرون للتدريبات و يتنقلون خارج الديار بصفة منتظمة،في الأسبوع الماضي تأثرت لما شاهدتهم منذ العاشرة صباحا يبحثون عن شراء التذاكر الدخول و تحدوا الحرارة و الصيام من أجل فريقهم،ننتظر نهاية الموسم لإهدائهم الصعود.

ما هي أبرز المشاكل التي يمر بها الفريق؟

ولاية مستغانم تستحق تمثيل في الأقسام العليا،لدينا ملعب معشوشب طبيعيا مصنف من بين أجمل أربع ملاعب في الجزائر،السلطات مطالبة بمرافقة الترجي الذي يعتبر رمز تاريخي و الفريق ليس ملك لأي شخص،لدينا مرحلة نمر فيها كمسؤولين ثم نغادر لكن الفريق يبقى برجاله و بتاريخه،الدعم مطلوب ونطلب مرافقتنا و مساعدتنا ماديا لتحقيق الصعود.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,