اتحاد العاصمة ـ أولمبي الشلف-الفريقين يريدان النقاط الثلاث

اتحاد العاصمة ـ أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون التشكيلة الشلفية سهرة الأربعاء بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا على موعد مع مباراة هامة سيتنقل بموجبها الفريق إلى العاصمة لمواجهة إتحاد العاصمة بملعب عمر حمادي ببولوغين ،في نزال كروي يعد بالكثير ،خاصة أن الفريقين يريدان النقاط الثلاث ،فالمنافس يريد الفوز للتقدم أكثر من أصحاب المقدمة ،في حين أن الشلفاوة لا يريدون التعثر ويريدون خامس نتيجة إيجابية على التوالي للتسلق في جدول الترتيب ومواصلة الصحوة والبقاء في وسط الترتيب ،فكل فريق لا يريد التفريط في نقاط المباراة مما يجعل المباراة صعبة على الفريقين .

المباراة ليست سهلة وزاوي يريد الفوز

لن يكون التكهن بنتيجة مباراة اليوم أمرا سهلا ،لأن كل فريق  يصر على نتيجة إيجابية ،وهو ما يعني أن الصراع الكروي بين اللاعبين سيكون على أشده طيلة شوطي المباراة ،وسيحاول كل طرف كسب الثنائيات ،كما أن مباراة أخرى ستلعب على هامش الملعب بين مدربي الفريقين ،حيث يسعى كل منهما إلى التغلب على الآخر .

الأولمبي يصر على العودة بنتيجة إيجابية

من خلال الأصداء القادمة من العاصمة ،فإن الاتحاد يريد تحقيق الفوز وفقط ، في حين أن الشلفاوة حضروا جيدا لموعد اليوم ولا يريدون العودة للوراء وهمهم الوحيد وهو العودة بنتيجة إيجابية لا غير لمواصلة الصحوة .

الفوز يؤكد أن النادي في الطريق الصحيح

يسعى الفريق الشلفي للعودة من العاصمة بنتيجة إيجابية وهو أمر بديهي ،حيث سينحصر تفكير زاوي على التعادل أو الفوز والذي إن تحقق سيؤكد أن الشلف في الطريق الصحيح ،كما أن إصرار اللاعبين على الصمود في وجه المنافس والعودة على الأقل بنتيجة مرضية يؤكد طموح اللاعبين والمسيرين .

معنويات اللاعبين مرتفعة ويريدون الفوز الرابع لهم خارج الديار

تتجه أنظار الشلفاوة اليوم إلى ملعب عمر حمادي ببولوغين ،والذي سيحتضن لقاء قويا بين إتحاد العاصمة وأولمبي الشلف ،وسيكون زملاء الحارس قاسم تحت المجهر اليوم خاصة في ظل تواجدهم بمعنويات مرتفعة وحضروا بطريقة جيدة لهذا الموعد ،وسيحاولون من دون شك السعي للعودة إلى الشلف بنتيجة تجعل الفريق يواصل المسيرة في أفضل الظروف .

الفوز ليس مستحيلا

صحيح أن كل العوامل تقف في صالح الفريق المحلي ،ولكن الفريق الشلفي قادر على قلب الطاولة على أبناء العاصمة وتحقيق الانتصار ،وبحسب المتتبعين يكفي تسجيل هدف واحد فقط للشلفاوة خاصة أن الخط الخلفي بدأ يتحسن وعدم تلقيه أي هدف خلال اللقاءات الأخيرة دليل على عودة الانسجام في الدفاع مع مرور المباريات .

الفوز الرابع على التوالي سيكون له أكثر من معنى

صحيح أن مباراة اليوم ستكون صعبة على زملاء المدافع زحزوح ،إلا أن إرادتهم الكبيرة ستصنع الفارق من دون شك خاصة وأن الفريق استعاد ثقة غالبية أنصاره ،وهو المكسب الذي يجب المحافظة عليه وسيكون من دون شك دعامة رئيسية للفريق خلال الموسم الحالي ،خاصة أن الهدف المسطر هو تحقيق مرتبة مشرفة في نهاية الموسم .

الشلف تريد مواصلة المشوار دون أخطاء

ومن الجانب الشلفي ،فإن الفريق وخلال اللقاءات الأخيرة حققوا ما عجزوا عنه طيلة مرحلة الذهاب ،وهو ما سيكون دافعا لأشبال المدرب سمير زاوي من أجل إكمال المسيرة من دون أخطاء ،كما أن الفريق يمتلك تشكيلة تحتوي على لاعبين أصحاب الخبرة ،وسيعول عليهم المدرب كثيرا للخروج بنتيجة إيجابية اليوم .

م.ب

 

المفردات الأساسية: ,