نصر حسين داي – وداد تلمسان-الوداد يواجه النصرية بتعداد ناقص

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان الثلاثاء على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الخامسة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى عندما يواجه فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 مضيفه نصر حسين داي بداية من الساعة الـ 15:45، وهي المباراة التي تأتي بعد تأجيل مواجهة الجولة الماضية أمام وفاق سطيف وفيها يسعى الزيانيون إلى تحقيق أول نتيجة إيجابية خلال مرحلة العودة على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس مباشر وسيلعب كامل أوراقه من أجل الحفاظ على كامل حظوظه في لعب ورقة البقاء في بطولة هذا الموسم.

مباراة أمام منافس مباشر

هذا وستكون مواجهة أمام منافس مباشر بالنظر لوضعية كل فريق في السلم العام للبطولة وفارق النقاط الثمانية التي تفصل بينهما، الوداد في المرتبة الثامنة عشر والأخيرة برصيد عشر نقاط، فيما المضيف نصر حسين داي فيحتل المرتبة السادسة عشر برصيد ثمانية عشر نقطة.

الوداد دون ضغط أو حسابات

المباراة أمام نصر حسين داي سيدخلها أبناء عاصمة الزيانيين دون ضغط أو حسابات تذكر بعد سقوطه الرسمي إلى القسم الثاني، عكس المنافس الذي سيكون تحت ضغط النتيجة، لكن ورغم هذا يبقى الفريق مطالبا بضرورة لعب اللقاء بكل جدية من أجل العودة بنتيجة إيجابية قبل موقعة الجولة المقبلة التي سيستقل فيها أمل الأربعاء بالعقيد لطفي.

الفريق بتعداد ناقص

هذا وسيدخل وداد تلمسان مباراة اليوم أمام مضيفه نصر حسين داي بتعداد ناقص في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق وهو ما سيجعل الطاقم الفني يعتمد على تشكيلة منقوصة عدديا ممزوجة بين لاعبي الفريق الأول ولاعبي الفريق الرديف.

يختتم تحضيراته اليوم

إختتم وداد تلمسان تحضيراته الفعلية تحسبا لمواجهة اليوم التي تنتظره أمام نصر حسين داي برسم الجولة الخامسة والعشرين وهذا بإجرائه لآخر حصة تدريبية له بالعقيد لطفي والتي سيعلن فيها الطاقم الفني للوداد بقيادة المدرب الرئيسي سليماني سيد أحمد عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة النصرية.

ويتنقل بعد الإفطار صوب العاصمة

هذا ويشد وفد وداد تلمسان الرحال صوب العاصمة بعد الإفطار عبر رحلة برية بواسطة الحافلة من أجل ملاقاة مضيفه نصر حسين داي اليوم فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة في إطار الجولة الخامسة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى.

مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة

وبالعودة لمباراة الذهاب التي جمعت بين وداد تلمسان ومضيفه لنهار اليوم نصر حسين داي بالعقيد لطفي برسم الجولة الثامنة فقد إنتهت نتيجتها النهائية بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

دافري لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة المباراة بين وداد تلمسان ومضيفه نصر حسين داي إلى الحكم دافري الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من غزلي وجمعة على أن يكون حمداش الحكم الرابع، وهي المرة الثانية التي يدير فيها الحكم دافري لقاءات الوداد هذا الموسم بعد الأولى التي كانت في الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب أمام نادي بارادو بملعب الدار البيضاء.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: ,