نادي بارادو – سريع غليزان-التنقل إلى بارادو للعودة بأخف الأضرار

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيحل هذا الثلاثاء سريع غليزان ضيفا على فريق نادي بارادو بملعب هذا الأخير، والتي تدخل ضمن الجولة ال25 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهي المباراة التي سيدخلها السريع الغليزاني من اجل اللعب على تفادي العودة بنتيجة ثقيلة وبأخف الأضرار .

وهذا بالنظر لما يحدث داخل البيت الغليزاني في غياب تام للإدارة المسيرة التي غابت تماما عن المشهد ، بالإضافة إلى الغيابات الكثيرة في صفوف اللاعبين عن التدريبات ، والكل  يتدرب ويحضر كما يشاء وكان السريع الغليزاني أصبح فريق بدون روح .

كل هذه المهازل والمشاكل ستؤدي بالرابيد إلى ما لا يحمد عقباه في الجولات المقبلة خاصة في حال تواصل التسيب والمهازل و الغيابات، وبنسبة كبيرة سيجد الرابيد صعوبات كبيرة في التنقل أو حتى اللعب أمام المنافسين .

لا تحضيرات في المستوى غيابات بالجملة للاعبين

هذا وقد سادت تحضيرات التشكيلة الغليزانية للمباراة أمام نادي بارادو العشوائية وعدم الجدية، في غياب تام للمسيرين وكذا الغيابات الكثيرة في صفوف اللاعبين باستثناء حضور بعض اللاعبين فقط من صفوف الأكابر ومن فئة الرديف .

حيث ومن خلال تتبعنا لبعض الحصص التدريبية التي تسبق المباراة أمام بارادو فلاحظنا بان الرابيد فريق بدون روح ولا تحضيرات في المستوى وبمعنويات منحطة للعديد من اللاعبين خاصة بعد الإهمال والتسيب داخل البيت الغليزاني كل هذه الأمور لم تحدث من قبل في بيت السريع الذي عانى ولا يزال يعاني وسيجد نفسه في نفق مظلم خاصة بعدما تأكد سقوطه للقسم الثاني

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,