وداد تلمسان يستأنف التدريبات تحضيرا لمباراة حسين داي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد ركونهم لراحة يوم واحد، عاد مساء أمس عناصر فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التدريبية التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي والتي أشرف عليها المدرب الرئيسي سليماني سيد أحمد رفقة مساعديه عياد عبد الحكيم والمحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس مزاير هشام وهذا تحضيرا لمباراة الجولة الخامسة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى التي ستجمعهم يوم الثلاثاء أمام مضيفهم نصر حسين داي بملعب 20 أوت 55 بالعاصمة بداية من الساعة الـ15:45.

الحصة جرت بحضور عشرة لاعبين من الأكابر والبقية من الرديف وفئة أقل من 19 سنة

وشهدت حصة أول أمس حضور عشرة لاعبين من الفريق الأول وهم بوشعور، سعيدي، بحراوي، واسيني، بونوة، هلال، سماحي، بلمخطار، بلغربي ومباركي سيد علي، والبقية من الفريق الرديف وفئة أقل من 19 سنة.

بحراوي يعود لأجواء التدريبات

بعد غيابه عن الحصص التدريبية الماضية، عاد المدافع الأيمن لوداد تلمسان بحراوي حسام لأجواء التدريبات الجماعية من خلال الحصة التي جرت وقائعها أول أمس، وهو الذي سيكون غائبا عن مباراة الثلاثاء أمام حسين داي بداعي العقوبة المسلطة عليه بلقاءين بعد طرده بالبطاقة الحمراء خلال مباراة نادي بارادو.

قداوي تدرب مع الأكابر

هذا وكانت الحصة التدريبية أمس التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي قد شهدت تدرب حارس الفريق الرديف قداوي مع الفريق الأول.

رديف الوداد يواجه الإثنين رديف النصرية ومطالبا بالتدارك

سيكون رديف وداد تلمسان الإثنين بداية من الساعة الواحدة على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الخامسة والعشرين عندما يواجه فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 مضيفه رديف نصر حسين داي، في مباراة يبقى فيها رديف الوداد مطالبا بضرورة العودة بنتيجة إيجابية تجعله يتدارك الخسارة الماضية أمام رديف وفاق سطيف.

وهو الذي يبقى دون إنتصار طيلة خمسة جولات كاملة، بعد تسجيله لثلاثة هزائم أمام مولودية الجزائر، شباب قسنطينة ووفاق سطيف، مقابل تعادلين أمام نادي بارادو وأولمبي المدية، بما أن آخر فوز حققه الرديف يعود إلى مباراة سريع غليزان في الجولة التاسعة عشر بهدف دون مقابل.

هذا وقبل مواجهة اليوم المنتظرة بينهما فوق أرضية ملعب 20 أوت يبقى الفارق بينه وبين مضيفه رديف نصر حسين داي هو نقطتين فقط، رديف الوداد في المرتبة التاسعة برصيد ثلاثين نقطة، فيما رديف النصرية في المرتبة الثانية عشر برصيد ثمانية وعشرين نقطة، علما أن مباراة الذهاب التي جرت بينهما بالعقيد لطفي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,