مولودية البيض-الصدارة تستهوي الفريق والتأكيد أمام السيارتي

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعودتها غانمة من العاصمة أمام رائد القبة بهدف دون رد عزز الفريق من حظوظه في الصعود إلى دوري المحترفين حيث أن نقاط المباراة كانت جد ثمينة قبل التأكيد في قمة الجولة المقبلة أمام شباب تيموشنت في قمة واعدة من الإثارة والفرجة .

فرحة عارمة صنعها اللاعبون

عند نهاية المباراة عمت الفرحة وسط اللاعبين وأيضا وفد مولودية البيض في غرف الملابس بسبب هذا الفوز طبعا الذي أبقى الفريق في الصدارة .

بن سليمان “نقاط السيارتي جد مهمة لنا “

خص المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية البيض عبد الحكيم بن سليمان يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : اشكر اللاعبين على المجهودات الكبيرة التي بذلوها طيلة فترات مباراة القبة تنتظرنا مباراة الموسم أمام شباب تيموشنت لا بد أن نؤكد فيها وتقاطعا جد مهمة لنا .

الاستئناف زوال الاثنين

تعود المجموعة لجو التدريبات زوال الاثنين بملعب المجذوب زكريا في حصة مخصصة للاستئناف يشرف عليها المدرب الرئيس عبد الحكيم بن سليمان ودون شك ستجرى بمعنويات في السماء بسبب فوز القبة الثمين .

اللاعبون يدينون بمنحتا وادي سلي والقبة

كما يدين اللاعبون بمحنتا مستقبل وادي سلي ورائد القبة ومن المنتظر أن يتم تسديد المستحقات قبل خوض مباراة وقمة الجولة المقبلة أمام شباب تيموشنت .

الخيارات متوفرة بقوة في مباراة السيارتي

يبدو أن المدرب الرئيس عبد الحكيم بن سليمان سيجد نفسه مرتاح البال في مباراة شباب تيموشنت المقبلة وهذا بسبب توفر الخيارات داخل المجموعة حيث أن العيادة شاغرة وأيضا لا وجود لعقوبات داخل المجموعة .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,