ترجي مستغانم-مجدي الكردي “نعرف طريق النجاح و فوزنا بالداربي كان مدروسا”

مجدي الكردي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبر مدرب فريق ترجي مستغانم مجدي الكردي عن سعادته الكبيرة بعد الفوز بداربي الولاية ضد الجار وداد مستغانم بجدارة،المدرب واصل سلسلة اللاهزيمة منذ تعيينه على رأس العارضة الفنية للفريق،الكردي تحدث عن سر النجاح و كيف درس الخصم .

حققتم الفوز في مباراة تعتبر منعرج البطولة ما تعليقك؟

المباراة كانت تعتبر فاصلة بين فريقين كانت يحققان نتائج باهرة في كل جولة،كنا الأجدر و فوزنا كان نظيف،رغم الإصابات و الغيابات لكننا عرفنا كيف نحسم اللقاء لصالحنا في الأخير،شاهدنا عرس كروي مستغانمي و أجزاء رائعة في المدرجات.

هل أنت راض عن مستوى لاعبيك؟

اللاعبون طبقوا التعليمات التي ركزنا عليها طيلة الأسبوع،ما طلبته منهم طبقوه،التغيير الذي قمنا به أعطى ثماره،كنا قد حضرنا يعقوبي لذلك و كان سلاحنا لهذه المقابلة،الداربي لعب على جزئيات صغيرة وهو ما كان يعلمه لاعبونا.

ما هي الأمور التي صنعت الفارق؟

أمور تكتيكية بحتة،الوداد دخل بقوة في الشوط الأول و أنا كنت قد خططت لسيناريو المرحلة الثانية،و تكلمت مع اللاعبين من أجل تركهم يلعبون.

ما رأيك في مستوى تشكيلة الوداد؟

درسنا نقاط قوته و ضعفه جيدا ،و جعلناه يضيع مخزونه البدني حتى نكون لهم بالمرصاد وهو ما حدث خاصة بعد أن تركناه يحاول بناء اللعب و اندفعوا نحو الهجوم و هو ما جعلهم يتعبون،فوزنا كان مستحق.

تغييرات الطاقم الفني جلبت الفوز هل تشاطرني الرأي؟

في المرحلة الثانية اندفعنا نحو الأمام و أظهرنا وجهنا الحقيقي و جاء هدف الإنتصار،هي فرحة مميزة نشعر بها،أنا أعمل في فريق عريق،وجئت بمهمة و هي إرجاعه لمكانته الطبيعية والتوفيق معنا لحد الآن.

لمسة الكردي واضحة و الجميع أشاد بالعمل الذي تقوم به،ما تعليقك؟

الكردي لا يخسر كثيرا في الموسم ،هي عدة أسباب وراء النجاح منها الجدية و الصرامة،دعاء الوالدين و التوفيق من عند الله،هذه هي مهام المدرب الذي عليه التأقلم مع جميع الظروف،كان لدينا مشكل في الهجوم و أشركت يعقوبي متوسط ميدان في منصب مهاجم فسحل ومنحنا ثلاث نقاط ثمينة.

هل يمكن القول أن الترجي وضع قدم في القسم الثاني؟

لا تزال تنتظرنا ستة نهائيات،يجب المواصلة بهذا النسق و الجدية،لو نفوز في الجولتين المقبلتين يمكن القول أننا وضعنا قدما في القسم الثاني.

كلمة للأنصار الذين احتفلوا مطولا؟

الفوز كان للكرة المستغانمية التي شهدت أجواء مثالية في ملعب بن سعيد الرائع،أقول لأنصارنا مبروك الفرحة و أنا سعيد لأننا أسعدناهم في الشهر المبارك و أطلب منهم أن يواصلوا مساندتنا لأننا لم نحقق الهدف بعد.

حجازي زكرياء