وداد مستغانم-لكل جواد كبوة و خسارة الداربي تغضب الأنصار

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يكن أشد المتشائمين ينتظر هزيمة فريق وداد مستغانم في داربي الولاية ضد الترجي،أغلب التكهنات رشحت الوداد لمواصلة سيطرته على الداربي و الفوز بالمباراة التي انتهت بخسارة مرة لزملاء دحماني الذين ضيعوا تعب موسم كامل و فقدوا الصدارة في آخر أنفاس اللقاء.

الفريق كان قادر على التسجيل في البداية

دخلت تشكيلة الوداد الشوط الأول بقوة و سيطرت على أغلب مجرياته و قدم زملاء بوروبة كرة جميلة تفاعل معها الأنصار و كاد حمساس أن يسجل هدف التقدم لولا تألق حارس الترجي،التشكيلة لم تضيع كرات كثيرة و اصطدمت بخطة دفاعية للفريق المنافس الذي أغلق جميع المنافذ.

الصيام و الحرارة أثرا على اللاعبين

في المرحلة الثانية شاهدنا فرصتين خطيرتين للوداد لكن من دون تسجيل أي هدف،اللاعبون تراجعوا بدنيا و لم يقووا على بذلك مجهودات أكبر،هذا الأمر راجع للحرارة الكبيرة التي لعبت فيها المواجهة،كما أن عامل الصيام أثر على اللاعبين الذين خسروا بعد تلقيهم لهدف مباغت في الدقائق الأخيرة بعد خطأ في المراقبة.

الوداد ينهزم لأول مرة بعد سلسلة اللاهزيمة

سيطر أشبال المدرب بريك على مباريات البطولة منذ انطلاقتها و أبهروا الجميع بإحصائيات كانت تشير إلى تحقيق الصعود بدون خسارة،لكن سلسلة اللاهزيمة توقفت على يد الجار ترجي مستغانم الذي ألحق الهزيمة الأولى بزملاء قادري،الخسارة مؤلمة لكنها ليست نهاية العالم و الفريق الذي يملك أفضل خط هجوم لا يمكن أن يستسلم و لكل جواد كبوة،و الخسارة مفيدة في بعض الأحيان لتصحيح الأخطاء و تفادي الغرور.

البطاقة الحمراء لبعض المناصرين

لم يتجرع عشاق الوداد الخسارة و أحدث البعض منهم أعمال شغب في المدرجات و قاموا بتكسير الكراسي و بعض اللواحق و رشقوا أرضية الميدان و المنصة الشرفية بالألعاب النارية و لم يتقبلوا هزيمة فريقهم،أنصار الوداد كانوا رياضيين طيلة مباريات البطولة و لأول مرة يثورون غضبا بعد الخسارة،الفريق معرض لعقوبات قاسية من الرابطة،خاصة بعد تدوين الحكم و محافظ اللقاء لكل ما حدث بالملعب.

هل تأثر اللاعبون بالأزمة المالية؟

بعيدا عن عاملي الصيام و الحرارة اللذان أثرا على اللاعبين ،علمنا من مصادرنا المقربة من بعض عناصر الوداد أن اللاعبين تأثروا منذ مدة بالأزمة المالية و شعروا بالتهميش لكنهم لم يتحدثوا عن المشكل،أشبال المدرب بريك متأثرون وطلبوا من الأنصار تفهم وضعيتهم.

بعض العناصر كانت خارج الإطار

نقطة أخرى وجب التطرق إليها من خلال متابعتنا للمباراة لاحظنا الوجه الشاحب الذي ظهر به بعض اللاعبين الذين خيبوا في الداربي و كانوا خارج الإطار و لم يقدموا أي شيء خاصة في الهجوم و في الدفاع،كما أن وسط الميدان لم يقم بمهامه على أكمل وجه،اللاعبون مطالبون بوضع الأرجل في الأرض و التركيز على باقي المواجهات الصعبة التي تنتظرهم حتى لا تذهب مجهوداتهم من دون تحقيق الصعود الذي يستحقونه بعد مشوارهم البطولي.

مسري القلب النابض و لعب بحرارة

أشاد أنصار الوداد بالأداء القوي الذي قدمه المدافع مسري الذي لعب بحرارة كبيرة و اعتبره البعض القلب النابض للتشكيلة و طريقة إخراجه للكرات كانت بطريقة ذكية و لم يرتكب أخطاء ،اللاعب كان الأحسن من جانب الوداد الذي خسر لكن الهزيمة ليست نهاية العالم و سيتدارك اللاعبون في قادم المواعيد.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,