وداد تلمسان-مباركي ينتظر تأهيله للعودة لأجواء المنافسة الرسمية

مباركي سفيان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبقى المدافع المحوري لوداد تلمسان مباركي سفيان في إنتظار تأهيله والتي تسمح له بالعودة إلى أجواء المنافسة الرسمية التي غاب عنها منذ الموسم الماضي بسبب الإصابة التي تلقاها والتي جعلته يخضع لعملية جراحية أنهى بها الموسم مبكرا وبالتالي لعب ما تبقى من جولات بطولة هذا الموسم.

غاب منذ الموسم الماضي

غياب المدافع المحوري لوداد تلمسان عن المنافسة الرسمية يعود إلى الموسم الماضي وبالضبط منذ الجولة الثالثة والعشرين من مرحلة العودة أين تعرض لإصابة خلال مواجهة الداربي أمام مولودية وهران التي لعبت بالعقيد لطفي وهو ما جعله يغيب عن بقية الجولات ويخضع لعملية جراحية.

عودته من المنتظر أن تكون أمام الأربعاء

وفي حال تم تأهيله هذا الأسبوع فمن المنتظر أن يعود المدافع مباركي سفيان لأجواء المنافسة الرسمية بداية من لقاء الجولة السادسة والعشرين التي سيستقبل فيها وداد تلمسان ضيفه أمل الأربعاء والمقررة يومي السبت والأحد المقبلين وهو الذي يواصل تحضيراته حتى يكون جاهزا للعودة لأجواء المنافسة الرسمية.

خبرته تساعد الفريق

والأكيد أن خبرة المدافع مباركي سفيان ستساعد الفريق وبكثير في الجولات الإحدى عشر المتبقية لوداد تلمسان من عمر بطولة هذا الموسم، على الرغم من سقوط الوداد المبكر إلى القسم الثاني إلا أن اللقاءات المتبقية ستكون تحضيرية للموسم المقبل.

فئة أقل من 19 سنة تفوز بثلاثية نظيفة أمام “لازمو” وفئة أقل من 15 سنة تنهزم بثنائية أمام الرمشي

فاز وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أمس بثلاثة أهداف دون مقابل أمام ضيفه جمعية وهران لنفس الفئة في المباراة التي إحتضنها ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بتلمسان، فيما إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة أمام مضيفه إتحاد الرمشي بملعب هذا الأخير بهدفين دون مقابل.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: ,