مولودية سعيدة 0 جمعية وهران 1-لازمو تخطف فوزا ثمينا و تعقد من وضعية الصادة

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انطلق اللقاء في وقته المحدد بين الفريقين العريقين اللذان يعيشان وضعا صعبا خصوصا وان الفريق الجار جمعية وهران دخل منطقة الخطر باحتلاله المرتبة 13 في أسفل سلم الترتيب و بذلك فان جمعية وهران قدمت إلى سعيدة بنية الفوز و التحسين من مستوى الترتيب العام لكنهم اصطدموا بفريق يعيش نفس الظروف ففي حال فوز الضيوف و تحسين الترتيب العام فان الصادة هي من تدخل منطقة الحسابات لذلك فان اللقاء لا يقبل القسمة على اثنان.

حيث دخل أشبال المدرب مرسلي العربي بقوة باحثين عن هدف السبق في الأنفاس الأولى حيث كانت لهم محاولتين عبر كل من سراوي و عواد لكن الحارس عمارة كان يقضا و تصدى لمحاولات السعيديين.

بن دولة يتصدى لتسديدة بوداني

رد الضيوف عبر المدافع المحوري بوداني الذي كان متقدما واستغل كرة عائدة من دفاع الصادة وسددها من حوالي بعد 35 متر تصدى لها الحارس بن دولة ببراعة في أول واخطر فرصة للزوار الذين أوضحوا على نواياهم مبكرا في الدقيقة 10 من زمن  الشوط الأول.

راسية بوعنان تصطدم بالعارضة الأفقية

رد فريق مولودية سعيدة عبر مخالفة مباشرة نفذها العائد الأبرز إلى التشكيلة الأساسية احمد قادوس الذي وزع كرة على المقاس داخل منطقة عمليات الخصوم حولها المدافع و قائد الفريق بوعنان برأسية محكمة ارتطمت بالعارضة الأفقية للحارس عمارة الذي لم يحرك ساكنا.

براهيمي راوغ الجميع و عمارة ينقذ الموقف

بعدها انطلق المهاجم الخطير و اللاعب المهاري السريع براهيمي بالكرة من وسط الميدان بفاصل مهاري راوغ به جل لاعبي فريق جمعية وهران ودخل منطقة العمليات ثم سدد كرة ارتمى عليها الحارس عمارة منقذا فريقه و مرماه من هدف محقق أخر و محافظا على نظافة شباكه من المحاولات الخطيرة لأصحاب الدار.

بلاحة يسجل هدف السبق للزوار

على عكس المتوقع و في سيناريو مغاير قام الزوار بهجمة معاكسة منسقة بعد عدة تمريرات قصيرة في وسط الميدان حتى وصلت الكرة لأقدام الفنان و قائد الفريق عواد الذي قدم كرة على طبق في اسيست محكم التفاصيل للاعب بلاحة الذي وجد نفسه منفردا و حول الكرة مباشرة إلى شباك الحارس بن دولة التي اهتزت في الدقيقة 29 من الشوط الأول تنفس معها الزوار الصعداء في نتيجة كان يمني بها النفس أبناء الحاج مرين.

رأسية بشيري لم تجد ضالتها في المرمى

قبل نهاية الشوط الأول بلحظات كانت أخر فرصة خطيرة لأصحاب الدار عبر رأسية المهاجم الشاب بشيري الذي علت رأسيته مرمى الحارس عمارة ببضع سنتمترات لم يتوانى بعدها الحكم صخراوي نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني دخل أشبال المدرب مرسلي العربي بنفس مغاير بغية تعديل النتيجة فبادروا بالهجوم عبر كل من براهيمي إضافة إلى التغيرات التي قام بها المدرب بإشراك كل من حزاب و المهاجم المخضرم حميدي الشيخ و المايسترو بوخاري قصد إنعاش القاطرة الأمامية و تعديل النتيجة و البحث عن تسجيل المزيد من الأهداف.

عامر يحي يضيع فرصة التقدم على لازمو

بعد الضغط المفروض من الصادة بغية التعديل خطف الخصوم كرة و انطلقوا في هجمة معاكسة حيث موه المهاجم مرابط بوقوعه في مصيدة التسلسل لكن اللاعب المخضرم عواد قام بتمريرة بينية ساحرة للمهاجم عامر يحي الذي وجد نفسه منفردا وسدد كرة جانبت القائم الأيسر للحارس بن دولة حارما فريقه من تعميق الفارق

تمريرة سحرية من عواد و حميدي يضيع هدف التعادل

واصل فريق مولودية سعيدة مده الهجومي بغية تعديل الفارق و في كرة سريعة توغل بها المهاجم عواد الذي موه بالتسديد و مرر كرة في العمق للمهاجم حميدي الشيخ الذي روضها ثم سدد كرة تصدى لها الحارس عمارة الذي نصب نفسه رجلا للقاء.

الحاج مرين مدرب جمعية وهران”حققنا الأهم و تنتظرنا خمس جولات نارية

أكد مدرب جمعية وهران و الوافد الجديد انه حقق الأهم هو و الشبان في ثاني مقابلة له حيث أشار إلى التحسن في الأداء الدفاعي فضلا عن الأداء الهجومي الذي أثمر هدف وحيد عادت به الجمعية إلى سكة الانتصارات حيث أشار المدرب أنهم حققوا الأهم في مشوار تحقيق البقاء مؤكدا انه تنتظرهم خمس جولات نارية بمثابة نهائي منها ثلاث جولات داخل الديار فإن حققوا فيها الزاد كاملا فان تسعة نقاط كفيلة بضمان البقاء لمدرسة الجمعية.

مرسلي “الحظ خاننا و لم استوعب بعد ما يجري”

في حين أكد مدرب مولودية سعيدة العربي مرسلي انه ولحد الساعة لم يستوعب ما يجري داخل أسوار الفريق مؤكدا انه كان بإمكانهم قتل اللقاء في العديد من المرات و انه على الأقل تم تضييع سبع فرص سانحة للتسجيل حيث أن فريقه ضيع لحد الساعة أكثر من عشر نقاط في أربع جولات قدمت فيها التشكيلة مردود جيد لكن سوء النتائج و سوء الطالع يقود بالفريق إلى ما لا يحمد عقباه.

ب. عبدو

 

المفردات الأساسية: ,