سريع غليزان يحضر لبارادو في غياب تام للإدارة

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود الكتيبة الغليزانية مساء هذا الأحد للتدريبات، بعد راحة يومين التي منحها الطاقم الفني لأشباله، تحضيرا للقاء الجولة المقبلة التي سينزل فيها اسود مينا ضيوفا على نادي بارادو برسم الجولة ال25 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى،.

وبدون شك ستعرف الحصة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع العديد من الغيابات كما حدث في تدريبات الأسبوع الماضي، وهذا بسبب الإهمال والتسيب التام الذي يسود بيت الفريق بالإضافة إلى الغياب التام للإدارة المسيرة التي اختفت تماما عن الأنظار، وهو ما يوحي بنهاية موسم أسوأ من جميع الجوانب خاصة بعدما تأكد السقوط المبكر للسريع الغليزاني قبل اختتام البطولة بحوالي 9 جولات .

الكتيبة الغليزانية ستتنقل إلى بارادو للعودة على الأقل بأخف الأضرار

هذا وسيكون السريع الغليزاني في مواجهة نادري بارادو بملعب هذا الأخير الثلاثاء المقبل من الأسبوع الجاري، وهي المواجهة التي ستدخلها التشكيلة الغليزانية بدون روح وبمعنويات منحطة، بسبب اللامبالاة من الإدارة المسيرة وغياب حتى أدنى المتطلبات قبل أي مباراة.

كل هذه المؤشرات توحي بان اسود مينا سيدخلون ملعب بارادو بالعاصمة من اجل العودة على الأقل بأخف الإضرار واللعب من اجل تفادي على الأقل المهازل والنكسات .

السفرية إلى العاصمة مبرمجة سهرة الاثنين

وحسبما ما علمته “90 دقيقة” من مصادرها الخاصة والمقربة من بيت الفريق الغليزاني فان السفرية المبرمجة إلى العاصمة ستكون سهرة الاثنين على أن يكون إقلاع الحافلة في حدود الساعة العاشرة ليلا للمبيت بأحد فنادق العاصمة قبل المباراة التي ستجرى يوم الثلاثاء أمام نادي بارادو الذي سيكون في مهمة تبدوا سهلة بنسبة كبيرة أمام سريع غليزان المثقل بالمشاكل والمهازل .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,