شباب عين تموشنت-الإدارة تتخوف من الكواليس و تطعن في عقوبة شاوش

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استأنفت عناصر فريق شباب عين تموشنت تدريباتها تحسبا لقمة الجولة القادمة التي تعتبر داربي قوي ستجمع زملاء صنابي ضد فريق غالي معسكر،التشكيلة ستتدرب طيلة الأسبوع في الأمسية على أن تكون الحصص التدريبية يومي الثلاثاء و الأربعاء في السهرة.

طالبي يطالب بحكام دوليين في لقاء البيض

رغم أن الفريق تنتظره مواجهة عامة ضد غالي معسكر إلا أن الإدارة بدأت التحضير لقمة الجولة التي إلى مواجهة الغالي،والذي سيتنقل فيها النادي للبيض لمواجهة المولودية المحلية،مصادرنا كشفت أن الرئيس طالبي سيراسل الرابطة و يتمنى تعيين ثلاثي تحكيم دولي على غرار غربال أو ڨاموح،كما تتخوف الإدارة من الكواليس خاصة بعد العقوبة المسلطة على الفريق باللعب من دون جمهور لمرتين متتاليتين.

اللاعبون مطالبون بالتركيز و عدم تضييع أي نقطة

من جانبهم سيكون على اللاعبين مواصلة العمل بكل جدية و عليهم العمل و تفادي الدخول في مرحلة فراغي في هذا الوقت،الجميع يطالبهم بلعب كل المواجهات على أساس أنها نهائيات،تضييع النقاط سيعني ضياع الصعود ،البداية ستكون ضد غالي معسكر و الفوز هو الهدف الأول و من ثم التنقل للبيض و مفتاح الصعود سيكون هناك و أي نتيجة أخرى سيعني ذلك تضييع كل شيئ.

صنهاجي يستأنف و يريح الجميع

أكدت إدارة الفريق أنه لا توجد قضية اسمها صنهاجي الذي كان معاقل من قبل و عوضه لاعب آخر،قبل أن يحدث مشكل بسيط بعد مطالبة اللاعب بأمواله ،الإدارة تكون قد اجتمعت باللاعب و احتوت المشكل معه.

الإدارة تطعن في عقوبة “الويكلو” و طرد شاوش

علمنا أيضا أن إدارة الفريق لم تتجرع لحد الآن عقوبة اللعب من دون جمهور التي سلطتها الرابطة على جمهور الشباب الذي تعرض للظلم في مناسبتين متتاليتين حسب الرئيس طالبي الذي طعن في عقوبة اللعب من دون الذئاب في لقاء الغالب و يريد تفسيرات مقنعة،كما راسلت الإدارة الرابطة للطعن في البطاقة الحمراء التي منها الحكم للحارس شاوش الذي طرد في لقاء الحراش،الإدارة ترفض عقوبة بمبارتين لحارسها و تريد استرجاعه في لقاء البيض.

المفردات الأساسية: