سريع غليزان يعيش أحلك أيامه هذا الموسم

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

من المنتظر أن تستأنف الكتيبة الغليزانية تدريباتها زوال هذا الثلاثاء بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري ، للشروع في التحضير للمباراة المقبلة التي ستقود الرابيد إلى العاصمة لمواجهة نادي بارادو، برسم الجولة ال25 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى .

وبدون شك سيكون اغلب التعداد حاضرا وبمعنويات في الحضيض بسبب النتائج السلبية المحققة والتي عجلت بسقوط أسود مينا إلى القسم الثاني مبكرا قبل 9 جولات من إختتام البطولة .

هذا وسيبرمج الطاقم الفني للسريع بقيادة المدرب مجدد مرزوڨ وكذا مدرب الحراس لزرڨ بن فيسة عملا خاصا يتناسب مع شهر رمضان وبدون شك سيخفض من حجم العمل  .

أنصار السريع لا يزالون تحت الصدمة بسبب السقوط المبكر

هذا ولا يزال الشارع الرياضي بغليزان، يعيش على وقع صدمة السقوط المبكر إلى القسم الثاني ، وهو السقوط الذي كان منتظرا بسبب المشاكل والأزمات التي عاشها الرابيد منذ بداية البطولة .

وكذا تهرب الإدارة المسيرة عن الفريق وهي التي تتحمل نسبة كبيرة فيما وصل إليه السريع الغليزاني الذي عاش موسما أسودا ،لم يسبق وأن عاشه من قبل .

وحسب العديد من أنصار وعشاق اللونين الأخضر و الأبيض فإنه يجب محاسبة كل من تسبب في سقوط الفريق وفي الوضعية التي وصل إليها النادي الغليزاني .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: