أولمبي الشلف-زاوي ” إقتربنا من ضمان البقاء وتغيير الأهداف حسب الإمكانات “

سمير زاوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرح لنا المدرب سمير زاوي أن فريقه في الطريق الصحيح بعد الفوز في اللقاء الماضي على بسكرة وبلوغ النقطة 24 والقفز للمرتبة التاسعة ،حيث أن التقني الشلفي أكد على ضرورة مواصلة حصد النتائج الإيجابية من أجل احتلال مركز مريح في نهاية البطولة ،وعن أهداف الفريق بعد حسم أمور البقاء  أكد زاوي أن تغيير أهداف الفريق لن يكون سوى بما يتوفر عليه النادي من إمكانات .

لم أشك أبدا بقدرات اللاعبين وكنت أعلم أننا سنعود بقوة

وعن البداية الغير موفقة للفريق وانهزامه في الكثير من اللقاءات وخاصة داخل الديار خلال مرحلة الذهاب ،إلا أن التقني الشلفي لم يفقد الأمل وواصل العمل مع لاعبيه من أجل تحقيق الديكليك وهو ما حدث ونوه كثيرا زاوي بمجهودات اللاعبين في التدريبات وقال أنه كان يعلم بأن فريقه سيعود بقوة وهذا بحكم معرفتي بالتعداد الذي أحوزه وفريق لم يقل كلمته في البطولة بعد .

أندية البوديوم ليسوا أحسن منا من الناحية الفنية

كما أكد المدرب زاوي أن الأندية التي تتواجد في المراتب الأولى ليسوا أحسن من الشلفاوة على المستوى الفني وفقط عندهم أموال وإمكانات أفضل منا ولكن على المستوى الفني فهم ليسوا أحسن منا .

أملك تشكيلة قوية ستقول كلمتها هذا الموسم

كما نوه التقني الشلفي بمجهودات كل اللاعبين الذين انتفضوا خلال اللقاءات الأخيرة وأصبحوا يلعبون دون ضغوطات وهذا مؤشر إيجابي على عودة الفريق لقوته ،وعن الفريق الذي يملكه أكد زاوي أنه يملك تشكيلة قوية مزيجا بين الشبان وأصحاب الخبرة والفريق سيقول كلمته هذا الموسم .

العمل هو السبيل الوحيد لمواصلة تحقيق الانتصارات

كما تحدث المدرب سمير زاوي عن عامل مهم قد يؤثر في فريقه، فقال: يجب أن لا تغرنا هذه النتيجة لأننا مطالبون برفع وتيرة العمل أكثر من أجل الحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية والعمل الجدي هو السبيل الوحيد لنصل إلى هذه الغاية، كما أن المهاجمين مدعوون لتجسيد الاستفاقة لأن أي منافس سنلاقيه مستقبلا سيعتمد دون شك على تعزيز خطه الخلفي بأكبر عدد ممكن من المدافعين.

م.ب

المفردات الأساسية: ,