وداد تلمسان-غياب نصف التعداد عن الإستئناف

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد إستفادتهم من راحة يوم واحد عقب إجرائهم لحصتين تدريبيتين يومي الأربعاء والخميس الماضيين، عاد مساء أول أمس لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي وهذا إستعدادا لمباراة الجولة الخامسة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى التي ستجمعهم بمضيفهم نصر حسين داي والمقررة في الثاني عشر من الشهر الحالي فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة.

المحضر البدني حاذق غاب

وعرفت حصة أول أمس الأولى غياب المحضر البدني حاذق محمد حيث أشرف على الحصة المدرب الرئيسي سليماني سيد أحمد والمساعدين عياد عبد الحكيم، والمحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس مزاير هشام.

17 لاعبا حضروا الحصة الأولى

هذا وشهد المران الأول لوداد تلمسان حضور سبعة عشر لاعبا بين الأكابر والرديف، وهم بوشعور، سعيدي، بلمخطار، مباركي سفيان، شريف، بن عمراوي، قنيش، سماحي، بلعباس، مباركي سيد أحمد، برويقات، مجاهداوي، غمادي، عثماني، طالبي، كشكاشة، والحارس مرابط من فئة أقل من 19 سنة.

و16 لاعبا غابوا

بالمقابل، غاب عن الحصة الأولى ستة عشر لاعبا ويتعلق الأمر بعلوي، بحراوي، لكحل، شيراني، قاصدي، ناصري، بلعلام، مباركي سيد علي، عمورة، كركار، بلغربي، بونوة، غالي، هلال، واسيني وهريات المصاب، إضافة إلى مسعودي وسوقار الغائبين منذ مدة وبن طوشة الذي كان قد خضع لعملية جراحية.

مباركي سيؤهل وعودته قد تكون أمام حسين داي

ينتظر أن يتم تأهيل المدافع المحوري مباركي سفيان مع فريقه وداد تلمسان وبالتالي العودة لأجواء المنافسة الرسمية بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي كان قد تلقاها الموسم الماضي خلال مباراة الداربي أمام مولودية وهران والتي جعلته يخضع لعملية جراحية وينهي الموسم مبكرا وعودته قد تكون خلال مباراة الجولة المقبلة أمام نصر حسين داي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: