ما بين الرابطات-داربي مستغانمي لحسم الصعود و آخر فرصة للشحماوة و سيڨ

Capture
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

برمجت رابطة ما بين الجهات مباريات الجولة الرابعة و العشرون ظهيرة الجمعة القادم ،و ستلعب جميع المواجهات في نفس التوقيت و في أمسية رمضانية ،الجولة القادمة ستكون حاسمة لمعرفة هوية الصاعد كما ستشهد مباريات مثيرة لمعرفة هوية الفرق التي رهنت حظوظها في ضمان البقاء.

داربي مستغانمي مثير قمة الجولة

يترقب سكان ولاية مستغانم القمة المنتظرة الجمعة و التي ستجمع بين ممثلا الكرة في الولاية الوداد و الترجي ،الداربي سيحظى بمتابعة كبيرة و سيجلب جميع الأنظار نحوه في مباراة قوية و حاسمة لمعرفة هوية الفريق الذي سيحقق الصعود بنسبة كبيرة.

الوداد في حالة فوزه بنقاط الداربي سيبتعد بأربعة نقاط عن الترجي الذي لو يفوز سيفتك الصدارة،جميع المؤشرات تؤكد أن الفائز سيحقق الصعود،أنصار الفريقين مطالبان بصنع أجواء عائلية في المدرجات و الفرجة ستكون مضمونة فوق أرضية الميدان.

المركز الثالث في المزاد بين سان ريمي و مديوني

سيتنقل فريق نصر السانيا في هذه الجولة لتيغنيف لمواجهة المثالية وهو منتشي بالفوز في الداربي ضد شباب الأمير عبد القادر المباراة ستكون صعبة ضد منافس تعثر مرة واحدة في ملعبه.

الكرمة سيصطدم بخصم يلعب ورقة السقوط و نقاط اللقاء ضد سيڨ في نلعبها ستكون صعبة للكرماوة الذين في حالة تعثرهم سيفقدون مركزهم لصالح مديوني أو شباب الأمير عبد القادر اللذان سيتقابلان الجمعة في ملعب الحبيب بوعقل الذي سيحتضن الداربي ،الفريق الفائز من هذه المباراة قد يضمن المرتبة الثالثة بنسبة كبيرة.

الفرق المهددة بالسقوط تملك آخر فرصة لانتعاش حظوظها

ستكون الأمور معقدة في باقي الملاعب الذي ستحتضن مباريات مثيرة بين الفرق المهددة بالسقوط،فريق مشعل بلدية سيدي الشحمي سيستقبل أولمبي أرزيو صاحب المركز 15 برصيد 19 نقطة و يكون قد رهن حظوظه.

الشحماوة تعثروا في المباريات الأخيرة و كانت لهم الفرصة للإبتعاد عن منطقة الخطر لكن اللاعبون خيبوا و في حالة فوزهم في هذه الجولة سيبقون دائما في المركز 13 ،شبيبة سبق سيستقبل إتحاد الكرمة و عينه على النقاط الثلاث و لعب جميع حظوظه لآخر جولة.

إتحاد مغنية المنهزم بخماسية في الجولة الماضية ضد الرائد سيستقبل الجمعة مولودية الحساسنة و مطالب بالفوز لا غير و انتظار تعثر الجار إتحاد تلمسان الذي سيتنقل لمواجهة أمل مغنية الساقط منذ عدة جولات.

آخر مواجهة في هذه الجولة المثيرة سيستضيف فيها فريق فتح تلاغ ضيفه الرمشي و كلا الفريقين يعولان على الفوز و تفادي الدخول في حسابات السقوط.

حجازي زكرياء