جمعية وهران-  12 نقطة لتفادي السقوط

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عقب دخول فريق جمعية وهران دائرة  الخطر على  مستوى ترتيب بطولة الثاني هواة جراء خسارة الخميس الماضي ضد رائد القبة بملعب الحبيب بوعقل و التي وضعت النادي في المركز 13 و هي مرتبة مؤدية مباشرة إلى جحيم ما بين الرابطات لو لم يتم التدارك سريعا خلال الست الجولات المتبقية و التي ستكون حاسمة لتحديد مصير النادي.

للإشارة تحوز ” لازمو “على  28 نقطة علما أن معدل تفادي الهبوط  يتوقف عند النقطة 40 و هو الرصيد الذي يجب على رفقاء عواد اللحاق إليه لإنقاذ المدرسة من السقوط قبل ستة جولات عن انتهاء الموسم  .

3 مباريات داخل الديار و 3 خارجها

لن تكون مهمة جمعية وهران  سهلة فيما تبقى من مشوار البطولة حيث سيخوض الفريق ثلاثة مقابلات داخل الديار أمام كل من شبيبة تيارت  ، نجم بن عكنون و  صفاء خميس مليانة بينما تنتظره ثلاثة تنقلات البداية بسعيدة لمواجهة المولودية المحلية ، ثم شباب عين وسارة و أخيرا  شباب تيموشنت.

و هي اللقاءات التي تعد مصيرية نظرا لرغبة هذه الفرق في الظفر بنقاطها ، كما يجب على الأقل عودة رفقاء هنان بثلاثة نقاط على الأقل خارج الديار  إضافة إلى تحقيق العلامة كاملة بوعقل لضمان البقاء ضمن حظيرة الثاني هواة  .

تفادي الخسارة و التفكير فيما هو قادم

حتى يضمن فريق جمعية وهران سيرورة ناجحة لرحلة ضمان البقاء يجب على المجموعة تفادي خسارة القبة الأخيرة خاصة أنها جاءت في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء و عدم التحسر عليها و التفكير فيما هو قادم لاسيما و أن المرحلة القادمة تتطلب عمل و جهد كبيرين مع نسبة عالية من التركيز.

لأن الفريق باستثناء لقاء شباب عين تيموشنت عن الجولة 29 سيتبارى ضد خصوم بنفس مستواه كما أنها تمر هي الأخرى بظروف صعبة في صورة مولودية سعيدة و شباب عين وسارة مما سيجعل الحظوظ متكافئة و متوازنة بين الطرفين .

الإستئناف عصر اليوم ببوعقل

عادت تشكيلة جمعية وهران إلى أجواء التدريبات عصر الأحد و هي أولى حصص شهر رمضان و التي برمجت يوميا بنفس التوقيت حيث من المرتقب أن يكون قد حضرها  جميع اللاعبين باستثناء العناصر المصابة في صورة بن قابلية الذي لا يزال يشعر ببعض الآلام شأنه شأن أوكيل بينما قد تشهد التدريبات حضور الحارس هنان و الذي حسب آخر الأخبار فإن إصابته لا تدعو إلى القلق و شرع يحس بتحسن ، للتذكير ينتظر رفقاء العابدين تنقل صعب السبت المقبل إلى سعيدة لمواجهة المولودية المحلية  في إطار الجولة 25 من بطولة الثاني هواة وسط غرب  .

المفردات الأساسية: