أولمبي الشلف من اللعب على البقاء إلى مركز مشرف

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قبل أشهر فقط كانت الشلف متواجدة في المراكز الأربعة الأخيرة والمهددة بالسقوط ،ولكن النتائج الباهرة مع بداية مرحلة العودة جعلت الفريق في مأمن عن السقوط وبدا النادي يتسلق جدول الترتيب في صمت ومنها تحول هدف الفريق من اللعب على البقاء إلى اللعب على مركز مشرف في نهاية البطولة .

زاوي حصد 14 نقطة منذ بداية مرحلة العودة

أنهى الشلفاوة مرحلة الذهاب برصيد 20 نقطة وبمركز مقلق ،ولكن خلال مرحلة العودة انتفض الفريق وحقق خلال ستة جولات 14 نقطة وهو ما لم يحققه طيلة مرحلة بأكملها ،لذا فإن حصد 14 نقطة كاملة في مرحلة العودة يبقى إيجابيا ومتميزا بكل المقاييس .

الإدارة مطالبة بتسديد أجور اللاعبين

وبعد تأدية اللاعبون لواجبهم اتجاه الفريق والأنصار ،يبقى على الإدارة الآن تسوية أجور اللاعبين وتسوية بعض المنح لكي يبقى الجميع مركزا على الميدان وفقط وعدم الانشغال بأمور أخرى ،حيث أن الإدارة مطالبة حاليا بتوفير السيولة المالية لصب أجور اللاعبين خلال هذا الشهر الفضيل .

“الشلفاوة” متفائلون بقدرة فريقهم على مواصلة التألق

من خلال أحاديث الأنصار التي استقيناها من مختلف المعاقل وما يدور من نقاشات، خلصنا إلى أن الشلف بإمكانها الصمود في الجولات القادمة واللعب على مركز مشرف لو يواصل اللاعبون بنفس الطريقة ، إلا أ، الجميع متفائل على مواصلة المسيرة بنجاح في البطولة وتحقيق نتائج إيجابية أخرى تضمن للفريق نقاط أخرى، حيث صرح أحدهم أن حصد عشرة نقاط خلال أربعة جولات وأمام فرق قوية ليس في متناول أي فريق.

جاهزية الجميع للمنافسة نقطة مهمة في الفريق

ومن بين النقاط الإيجابية التي أصبحنا نقف عليها في الشلف هي جاهزية الجميع للمنافسة ووجود جميع التعداد تحت تصرف المدرب سمير زاوي ، الذي لا يزال منذ بداية مرحلة العودة يصادف إشكالا كبيرا قبل تحديد التشكيلة الأساسية وحتى العناصر التي يوجه لها الدعوة لتشكيل القائمة المعنية باللقاءات، خاصة أن كل لاعب في الفريق له من المؤهلات والإمكانات ما يؤهله للنشاط ضمن التعداد الأساسي بكل سهولة، لتكون هذه النقطة من بين أهم النجاح في الفريق.

“سوسطارة ” و الحمراوة فرصة للتأكيد وضمان مركز يليق بسمعة الفريق

وأمام الفريق الشلفاوي فرصة لمواصلة حصد الانتصارات وتدعيم رصيده النقطي لأنه سيلعب مبارتين تبدو فيهما الحظوظ وافرة ،حيث سيتنقل في الجولة القادمة إلى ملعب عمر حمادي ببولوغين لمواجهة اتحاد العاصمة قبل استقبال مولودية وهران خلال الجولة الموالية داخل الديار وهما المواجهتان اللتان يتوجب على زاوي ورفقائه استغلالهما كما ينبغي لانتزاع ست نقاط كاملة تسمح بقلب الموازين على مستوى جدول الترتيب والارتقاء أكثر وضمان مركز يليق بسمعة النادي  لأول مرة منذ بداية البطولة ،على اعتبار أنهم غير بعيدون عن صاحب المركز السادس سوى بستة نقاط فقط .

دحامني يستدعى للمنتخب الوطني المحلي

استدعى الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة صانع ألعاب الشلفاوة   خالد دحامني للدخول في تربص بسيدي موسى ولعب مبارتين وديتين ،حيث أن بوقرة استدعى لاعب الشلف وهذا بعدما عاينه من قبل في لقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام بارادو وأعجب كثيرا بإمكاناته .

العودة للتدريبات مساء الإثنين

وبعدما منح الطاقم الفني راحة للاعبيه مدتها ثلاثة أيام قصد الاسترجاع الجيد وقضاء يومين مع عائلاتهم خلال الشهر الفضيل ،ستعود التشكيلة الشلفية أمسية الإثنين إلى أجواء التحضيرات لمباراة الجولة القادمة أمام اتحاد العاصمة .

م.ب

المفردات الأساسية: