وداد مستغانم يحافظ على الصدارة و حمساس يبدع

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق لاعبو فريق وداد مستغانم فوزا بالأداء و النتيجة لدى استقبالهم لفريق إتحاد مغنية و دكوا شباكه بخماسية كاملة و لم يستصغروا الخصم الذي يلعب ورقة السقوط،تيكي تاكا الودادية كانت حاضرة مرة أخرى وأبدع زملاء قادري فوق أرضية ملعب بن سعيد.

اللاعبون لم يستصغروا الخصم و سجلوا خماسية

بالعودة لمجريات اللقاء دخلت عناصر الوداد بتركيز كبير و طالب الطاقم الفني من اللاعبين عدم النظر لوضعية الخصم الذي كان يبحث عن نتيجة إيجابية ضد الوام لكن اللاعبون استمعوا لنصائح مدربهم و سجلوا خماسية تداول على تسجيلها حمساس في مناسبتين،فلاحي،غزالي و قادري،الفوز مكن الفريق من الحفاظ على الصدارة بفارق نقطة عن الترجي.

التشكيلة تبدع تمتع و تقنع مرة أخرى

يواصل الفريق صنع الحدث بطريقة اللعب التي أصبح يمتاز بها اللاعبون الذين في كل لقاء يبهرون بالمستوى الذي يقدمونه ضد أي فريق،التشكيلة أبدعت و أمتعت و أقنعت الجمهور الذي يخرج راضيا عن أداء التشكيلة في كل لقاء .

أحسن هجوم في البطولة و أحسن الهدافين

سجل خط هجوم الفريق 52 هدف في ثلاثة و عشرون جولة لحد الآن وهو عدد كبير لم يستطع أي فريق الوصول إليه،التشكيلة تمتلك أفضل اللاعبين خاصة حمساس هداف البطولة برصيد خمسة عشر هدف يبيع زميله فلاحي مسجل 12 هدف ،بعض المدافعين يسجلون في كل مرة على غرار غزالي الذي يؤكد مستوياته الكبيرة من لقاء لآخر.

بريك يقود الفريق لتحطيم جميع الأرقام

يقود الفريق هذا الموسم المدرب بريك الذي سبق له تحقيق الصعود الموسم ما قبل الماضي قبل أن يغادر النادي و لم يسرق على العارضة الفنية في العام السابق،الإدارة استنجدت به قبل بداية البطولة و أكد التقني الوهراني أنه يعمل بنية و عمله أتى بثماره.

بريك يقود الفريق لتحقيق الصعود من دون خسارة لحد الآن كما أن التشكيلة تقدم أداء رائع تحت إشرافه خاصة بعد الأحوال لملعب بن سعيد المعشوشب طبيعيا،المدرب سيحطم كل الأرقام مع هذا الفريق الذي يبدع و طريقة لعبه غير عادية.

المطالبة ببرمجة الداربي في سهرة رمضانية

مباشرة بعد نهاية لقاء مغنية طالب أنصار الوداد أن تبرمج مباراة الداربي في سهرة رمضانية،الرابطة كانت قد برمجت اللقاء يوم الجمعة القادم على الساعة الثالثة وهو التوقيت الذي لم يعجب أنصار الوداد الذين يريدون أن يلعب فريقهم في شهرة رمضانية حتى تكون المتعة حاضرة فوق أرضية الميدان.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,