وداد تلمسان مطالب بلعب اللقاءات المتبقية بكل جدية ونزاهة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد ركونه للراحة عقب تأجيل مباراته أمام وفاق سطيف بسبب مشاركة هذا الأخير في المنافسة الإفريقية، وبالحديث عن مباراة الجولة الخامسة والعشرين التي ستجمعه بمضيفه نصر حسين داي في الثاني عشر من الشهر الحالي فوق أرضية ميدان 20 أوت 55 بالعاصمة، فإنها ستكون أمام منافس مباشر له بالنظر للمرتبة المتواجد فيها كل فريق في السلم العام للبطولة وفارق النقاط الذي يفصل بينهما.

المنافس عائد بخسارة من مقرة

هذا وقبيل المواجهة المنتظرة بينهما فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 الثلاثاء القادم من الأسبوع المقبل، وبالحديث عن منافس وداد تلمسان المقبل فنجد أنه عائد بخسارة من تنقله إلى مقرة لملاقاة النجم المحلي أول أمس بعد إنهزامه بهدف دون مقابل.

ثماني نقاط تفصل بين الفريقين

وفي إنتظار المباراة التي ستجمع بينهما في الثاني عشر من الشهر الحالي برسم الجولة الخامسة والعشرين، يبقى الفارق الذي يفصل بين وداد تلمسان ومضيفه نصر حسين داي هو ثمانية نقاط كاملة، الوداد في المرتبة الثامنة عشر والأخيرة برصيد عشر نقاط، فيما المضيف النصرية فيحتل المركز السادس عشر برصيد ثمانية عشر نقطة.

مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة

وبالعودة لمباراة الذهاب التي جمعت بين وداد تلمسان ومضيفه المقبل نصر حسين داي فوق أرضية ملعب العقيد لطفي برسم الجولة الثامنة، فقد إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

مطالبا بلعب اللقاءات المتبقية بكل جدية ونزاهة

على الرغم من سقوط وداد تلمسان الرسمي إلى القسم الثاني مبكرا إلا أنه سيكون مطالبا بلعب اللقاءات الإحدى عشر المتبقية له من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم بكل جدية ونزاهة من أجل الحفاظ على هيبة الفريق من جهة ومن أخرى من أجل حصد النقاط التي تسمح له بمغادرة المرتبة الأخيرة المتواجد فيها حاليا.

خاصة وأن الفريق ليس لديه ما يخسره في هذه اللقاءات المتبقية التي أكيد ستكون تحضيرية للموسم المقبل وهو ما سيجعله يلعب دون ضغط ودون حسابات تذكر خاصة وأنه سيلعب ستة لقاءات بالداخل عندما يستقبل وفاق سطيف، أمل الأربعاء، إتحاد بسكرة، هلال شلغوم العيد، جمعية الشلف وشباب بلوزداد على أن يتنقل خمسة مرات إلى حسين داي، شبيبة الساورة، إتحاد العاصمة، شبيبة القبائل و مولودية وهران.

الفريق حصد نقطة واحدة في العودة

وإذا ما نظرنا إلى حصيلة وداد تلمسان في الجولات الست التي لعبها خلال مرحلة العودة، فنجد أنه تمكن من حصد نقطة واحدة فقط بعد تعادله دون أهداف أمام سريع غليزان بالعقيد لطفي، على أن إنهزم في خمسة لقاءات، منها إثنان داخل الديار أمام مولودية الجزائر ونادي بارادو وثلاثة في الخارج أمام نجم مقرة، شباب قسنطينة وأولمبي المدية، وهو ما جعله دون فوز طيلة سبعة لقاءات كاملة، بما أن آخر إنتصار حققه الفريق يعود إلى مباراة الجولة السادسة عشر من مرحلة الذهاب أمام مولودية وهران بهدف دون مقابل.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: