ترجي مستغانم لم يخيب و ينتظر الداربي بفارغ الصبر

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت عناصر فريق ترجي مستغانم بفوز ثمين من تنقلها لتلمسان لمواجهة الاتحاد المحلي في لقاء كان جد معقد ضد خصم يلعب على تفادي السقوط لكن ذكاء اللاعبين و حنكة الطاقم الفني جعلتهم كيف يسيرون اللقاء لصالحهم و عادوا بثلاثة نقاط ثمينة جعلتهم يحافظون على نفس الفارق من النقاط مع الحار الوداد.

الفوز جاء بصعوبة و لمسة المدرب كانت حاضرة

التشكيلة كانت تدرك ما ينتظرها ضد إتحاد تلمسان و ركز الطاقم الفني على الجانب النفسي و خضر لاعبيه جيدا،التشكيلة دخلت المواجهة بتركيز كبير و وجدت صعوبة أمام خصم لعب بحرارة كبيرة لكن صوفي حرر زملائه بهدف رائع في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول،الشوط الثاني سيره المدرب الكردي بذكاء و نجح في غلق اللعب و خطته نجحت،للتذكير كان مدرب الفريق متأثر قبل اللقاء بمرض والده لكنه استطاع تجاوز مشاكله و قاد الفريق لتحقيق أغلى ثلاث نقاط منذ بداية البطولة.

صوفي يواصل عروضه القوية و يسجل هدف الحسم

مرة أخرى أبدع اللاعب صوفي الذي واصل تسجيل الأهداف الحاسمة في الجولات الأخيرة وهي الأهداف التي منحت الفوز لفريقه،اللاعب بفضله عاد زملائه بنقاط من خارج الديار و يعود الفضل أيضا للمدرب الذي أعطاه فرصة المشاركة كأساسي بينما اللاعب لم يخيب و أثبت أنه عنصر مهم في تشكيلة الترجي.

الحواتة تنقلوا بقوة ومنعوا من الدخول

صنع أنصار الترجي أجواء رائعة في طريقهم لتلمسان كما أنهم كانوا حاضرين بقوة أمام ندخل الملعب قبل أن يتفاجئ الجميع بقرار منعهم من الدخول وهو ما استاء منهم الجميع خاصة و أن الحواتة تنقلوا لجميع الملاعب و ساندوا التشكيلة في كل الملاعب،للقرار أغضب حتى الإدارة التي استغربت قرار منع أنصارها من الدخول.

لا حديث في معاقل الأنصار سوى عن الداربي

إقترب موعد الحسم و إقترب معه الحماس الجماهيري وشغف جمهور الترجي الذي كان يعد العدة منذ نهاية لقاء الذهاب ،الجميع يتحدث عن مباراة العودة ضد الجار الوداد،المباراة برمجت الجمعة و يحضر آلاف المناصرين للقاء و لا يدور حديث بينهم سوى عن المواجهة المنتظرة و الفائز بها سيحقق الصعود بنسبة كبيرة.

حجازي زكرياء

 

المفردات الأساسية: