أولمبي الشلف يمتع ويحقق فوزا مهما أمام أبناء الزيبان

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق أولمبي الشلف ، من تحقيق نتيجة إيجابية بفوزه على فريق اتحاد بسكرة مساء أمس بثنائية نظيفة مكنتها من التسلق في جدول الترتيب ومواصلة الصحوة ، وهو ما حفز وشجع كثيرا رفقاء فوغلول صاحب الإصابة الأولى عن طريق ركلة جزاء معلنا عن انطلاق الأفراح من على المدرجات وداخل البيت الشلفي.

وعلى المستطيل الأخضر وما فعله رفقاء عليلي الذين قدموا عروضا كروية أدهشت المتتبعين ، وبأداء مميز أظهر جليا وللعيان أن أولمبي الشلف كان يريد الإبقاء على النقاط الثلاث بالشلف ، وتأكد ذلك بعد الهدف الثاني الذي سجله بعزيز ، هذا الهدف كان وقعه السلبي على معنويات المنافس على الرغم من المجهودات المبذولة من طرف يدروج وخوالد الذين حاولوا نقل الخطر في كل مرة إلى منطقة المحليين لكنهم وجدوا عزيمة  قوية لرفقاء الحارس المتألق قاسم من أجل خوض هذه المباراة والمحافظة على النتيجة إلى غاية نهايتها بتدعيم الرصيد بثلاث نقاط والارتقاء للمركز التاسع .

خروج هداف الفريق عليلي متأثرا بإصابة

لم يتمكن هداف الفريق مصطفى عليلي من إنهاء المباراة والشوط الأول بعدما تعرض لإصابة على مستوى الركبة منعته من مواصلة اللعب، حيث أن المدرب سمير زاوي استبدله في الدقيقة 35 بزميله المهاجم نار باسلة .

فوغلول يسجل هدفه الثالث هذا الموسم

تمكن المدافع الأيمن سفيان فوغلول من فتح باب التسجيل للشلفاوة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ،حيث أن فوغلول رفع رصيده من الأهداف إلى ثلاثة بعدما سجل في شباك مولودية العاصمة وشباب قسنطينة .

بعزيز يسجل أجمل هدف في البطولة

تمكن لاعب خط الوسط خثير بعزيز من تسجيل أحسن هدف في البطولة لحد الأن ،حيث أنه استقبل كرة على الطائر من خارج منطقة العمليات و بقذفة قوية تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه .

الهدف الأول له هذا الموسم

نادرا ما يسجل لاعب خط الوسط الأهداف مع النادي الشلفي ،حيث أن هدفه في مرمى أبناء الزيبان يعتبر الأول له منذ بداية بطولة هذا العام.

البطولة ستركن للراحة لمدة عشرة أيام

سيركن النادي الشلفي للراحة الأسبوع المقبل وهذا من أجل لعب بعض اللقاءات المتأخرة بالنسبة للفرق التي تشارك في رابطة الأبطال الإفريقية ،حيث أن الشلفاوة سينتظرون لغاية يوم 12 أفريل للعب المواجهة القادمة .

الثلاثاء 12 أفريل موعد مباراة “سوسطارة “

تنتظر الشلفاوة خرجة صعبة ونارية خلال الجولة القادمة بمواجهة فريق اتحاد العاصمة بملعب عمر حمادي ببولوغين وبرمجت المواجهة يوم الثلاثاء 12 أفريل .

الثنائية التسعيرة الجديدة للشلفاوة

تمكن الشلفاوة من تسجيل الثنائية الرابعة على التوالي ،حيث أنهم فازوا على النصرية بثنائية وبعدها الفوز بنفس النتيجة على أمل الأربعاء ،ثم تسجيل ثنائية خارج الديار على شبيبة الساورة وثنائية أمس أمام اتحاد بسكرة ،لذا فإن الثنائية التسعيرة الجديدة خلال اللقاءات الأخيرة .

أربعة لقاءات على التوالي دون خسارة

فعلا تمكن الشلفاوة من العودة للواجهة في الآونة الأخيرة ،كيف ولا والفريق لم ينهزم طيلة أربعة لقاءات متتالية بعدما حقق ثلاث انتصارات واحدة منها خارج الديار وتعادل في الجولة الماضية أمام شبيبة الساورة ،لذا فالشلفاوة عادوا بقوة وحصدوا 10 نقاط من أصل 12 ممكنة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,