لزرق بن فيسة (مدرب الحراس)”حسابيا لم نسقط وسنكافح من اجل ضمان البقاء “

لزرق بن فيسة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

من خلال الحديث الذي جمع “90 دقيقة”بمدرب حراس سريع غليزان لزرق بن فيسة، أكد لنا ان الجميع في الفريق بما فيهم اللاعبون وكذا الطاقم الفني واعون بما ينتظرهم في المباريات المقبلة التي سيشتد فيها الصراع والتنافس خاصة بين الفرق التي تصارع من اجل ضمان البقاء.

وأضاف بن فيسة الجميع في الفريق وخاصة اللاعبين تحذوهم عزيمة وإرادة كبيرتين من اجل التحضير جيدا للمواجهة المقبلة التي سنستضيف فيها فريق هلال شلغوم العيد بميداننا، وأكد بن فيسة انه في الحقيقة المأمورية ازدادت صعوبة وتعقيدا لكن كرة القدم كل شيء فيها ممكن .

لا تزال 11 مباراة في البطولة وكل الاحتمالات ممكنة

و واصل لرزق بن فيسة مدرب الحراس في حديثه تفصلنا عن اختتام البطولة 110 مباراة بمجموع 33نقطة، وكل الاحتمالات ممكنة وسنعسى من اجل حصد اكبر عدد ممكن من النقاط مستقبلا بداية من لقاء الجولة المقبلة التي سنستقبل فيها فريق هلال شلغوم العيد الذي هو الأخر يصارع من اجل ضمان البقاء ضمن قسم الكبار.

والتي رغم صعوبتها إلا أننا عازمون على رد الاعتبار لأنفسنا بعد خسارة السياسي الأخيرة وكسب النقاط الثلاث ننعش بها حظوظنا مجددا وكذا من اجل التصالح من أنصارنا الأوفياء .

لا مجال للخطأ مستقبلا وسنحقق البقاء إن شاء الله

وختم مدرب حراس اسود مينا بن فيسة لزرق ،انه يجب التحضير جيدا ومضاعفة المجهودات خلال التدريبات في هذه الفترة من اجل أن يكون جميع التعداد في كامل الجاهزية ولا مجال للخطأ مستقبلا بداية من المباراة المقبلة أمام هلال شلغوم العيد بملعبنا وسوف نكون عند حسن ظن الأنصار ونحقق البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى إن شاء الله .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,