سريع غليزان-أسود مينا يستأنفون التدريبات بمعنويات منحطة

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت التشكيلة الغليزانية أمسية الاثنين إلى جو التدريبات، بعد راحة يوم الأحد منحها الطاقم الفني للاعبيه مباشرة بعد الخسارة المخزية التي تلقاها السريع أمام شباب قسنطينة السبت الماضي بملعب هذا الأخير برباعية كاملة مقابل صفر، وهي الهزيمة التي أكدت الوضعية المزرية والكارثية داخل البيت الغليزاني.

وزدات من تقليص حظوظ الفريق بنسبة كبيرة في ضمان البقاء، على الرغم من أن  السريع حسابيا لم يضمن سقوطه رسميا بما انه تبقى 11 جولة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وكل الحسابات في الجولات المقبلة ممكنة شريطة وقوف جميع المحبين وكل من له غيرة بجانب السريع الغليزاني . لكن المؤشرات والوضعية الكارثية التي يعيشها النادي الغليزاني توحي بان الرابيد يتجه للسقوط بصفة شبه رسمية للقسم الثاني.

 اغلب التعداد حضر في أول حصة تدريبية هذا الأسبوع

هذا وقد استأنف اسود مينا تدريباهم أمسية الاثنين بداية من الساعة الرابعة زوالا تحضيرا للمباراة المقبلة التي سيستقبل فيها الرابيد بملعب زوقاري الطاهر بغليزان، فريق هلال شلغوم العيد احد الفرق التي تصارع من اجل ضمان البقاء وهذا ضمن الجولة ال24 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وهو اللقاء الذي أصبح الفوز بنقاطه الثلاث ضرورة حتمية للبقاء في سباق المصارعة من اجل ضمان البقاء ضمن قسم الكبار ، هذا وقد شرع الطاقم الفني للسريع الغليزاني بقيادة المدرب مجدد مرزوق في تسطير برنامج تحضيري خاص للمواجهة المقبلة من اجل إعادة شحن بطاريات لاعبيه وكدا معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء حتى يكون جميع التعداد في كامل الجاهزية وعلى أتم الاستعداد.

الطاقم الفني اجتمع بأشباله قبل بداية حصة الاستئناف

وكما كان منتظرا وقبيل الشروع في أول حصة تدريبية اجتمع الطاقم الفني لاسود مينا بأشباله في وسط الميدان، وتحدث إليهم قرابة وطالبهم بضرورة وضع لقاء السياسي في طي النسيان والشروع في التحضير الجدي لما تبقى من مباريات من اجل ضمان البقاء رغم صعوبة المأمورية، شريطة تحلي جميع التعداد بالإرادة والعزيمة فوق الميدان .

الشروع في العمل الجدي تحضيرا لمواجهة شلغوم العيد المقبلة

وعرفت حصة الاستئناف أمسية أمس حضور اغلب التعداد وبمعنويات منحطة، وباشر الطاقم الفني المكون من المدرب مجدد مرزوق ومدرب الحراس لزرق بن فيسة في تسطير البرنامج التحضير من اجل وضع لاعبيه في كامل الجاهزية قبيل لقاء الجولة المقبلة أمام شلغوم العيد بملعب زوقاري ،وهي المواجهة التي يجب التحضير لها جيدا من جميع الجوانب خاصة الجانب النفسي من اجل كسب النقاط الثلاث التي تبقي على حظوظ الرابيد ولو بنسبة ضئيلة في ضمان البقاء .

ب. الياس

المفردات الأساسية: